فيديو – هاني سلامة يبحث عن حقيقته في برومو "قمر هادي"

فيديو – هاني سلامة يبحث عن حقيقته في برومو "قمر هادي"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 11:2
ملصق دعائي لمسلسل هاني سلامة "قمر هادي" ملصق دعائي لمسلسل هاني سلامة "قمر هادي"
بنشره الإعلان التشويقي، أعلن المنتج تامر مرسي جاهزية مسلسل الفنان هاني سلامة الجديد "قمر هادي"، المقرر عرضه على قنوات ON.

نشر المنتج تامر مرسي على حسابه الرسمي على Instagram الإعلان التشويقي للمسلسل الجديد "قمر هادي" الذي أنتجته شركته "سينرجي للغنتاج الفني، والمقرر عرضه في رمضان 2019، وأشار في التعليق على الفيديو إلى جاهزية المسلسل للعرض على قنوات ON.



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم"، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار العديد من المشكلات.

يعد مسلسل "قمر هادي" التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة بالمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور".

"قمر هادي" بطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجى".

قمر هادي

اقرأ أيضا:

هاني سلامة يسابق الزمن من أجل مسلسل "قمر هادي"

يسرا تعود إلى السينما بـ"صاحب المقام" مع آسر ياسين

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"