كريستين ستيورات وتاريخ من مواعدة النساء..هؤلاء ارتبطت بهن عاطفيا

كريستين ستيورات وتاريخ من مواعدة النساء..هؤلاء ارتبطت بهن عاطفيا

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 1:4
كريستين ستيورات كريستين ستيورات
مر أكثر من 10 سنوات منذ أن حولت سلسلة Twilight كريستين ستيورات إلى واحدة من نجمات الصف الأول في هوليوود.

وعلى مدار السنوات الماضية لعبت ستيوارت العديد من الشخصيات التي حجوت بها مكانتها في قلوب وعقول المشاهدين، ورغم ذلك يعد تاريخ الممثلة التي أتمت للتو عامها الـ 29 مع المواعدة هو الأكثر شهرة بين جمهورها.

واعدت كريستين ستيوارت العديد من النجوم مثل مايكل أنجارانو وزميلها في السلسة الشهيرة روبرت باتينسون الذي خانته مع المخرج روبرت ساندرز وتصدرت تلك الفضيحة عناوين الصحف في عام 2012.

ومع مرور الوقت يبدو أن ذوق كريستين ستيورات قد تغير وبدأت في مواعدة الفتيات، وقد شوهدت برفقة صديقاتها الجدد ولكنها لم تعلن بشكل واضح ميلها للجنس الآخر.

وجاء عام 2017 لتعلن كريستين ستيوارت صراحة بأنها ثنائية الجنس في مقابلة أجرتها مع صحيفة Guardian.

وفي السطور التالية نسترجع تاريخ مواعدة كريستين ستيوارت للفتيات على مدار السنوات الماضية:

أليسيا كارجيل


ستيوارت

في عام 2015 بدأ جمهور ستيوارت بالتكهن أنها تواعد صديقتها المقربة أليسيا كارجيل وأن الأمر تعدى حدود الصداقة واتضح أن الأمر صحيحا حيث استمر الثنائي في الظهور سويا وتبين أنهما يتواعدان وظل هذا الأمر لمدة عام كامل وقد انفصل الثنائي وعادا أكثر من مرة كما صرحت ستيوارت من قبل.

ستيفاني ألكسندرا


ستيوارت

خلال إحدى المرات التي انفصلت فيها ستيوارت عن صديقتها كارجيل، سافرت برفقة المغنية الفرنسية ستيفاني ألكسندرا "سيكو" في عدة رحلات وفي مارس 2016 صرحت سيكو لمجلة W بأنها سعيدة للغاية بعلاقتها العاطفية وعلى الرغم من ذلك انفصل الثنائي بعد شهرين فقط وعادت ستيورات مجددا لصديقتها أليسيا.

سانت فينسنت


ستيوارت

بعد انفصالها نهائيا عن أليسيا بدأت ستيوارت في مواعدة المغنية الأمريكية سانت فينسنت ورغم ذلك بدا وكأن الثنائي يحاولان نسيان علاقات سابقة فقد كانت فينيست انفصلت للتو عن كارا ديلفين، ظهر الثنائي علنا في احتفالية Vogue Fashion Fund إلا أنهما انفصلا بعد ذلك بوقت قصير.

ستيلا ماكسويل


ستيوارت

مطلع عام 2017، بدأت كريستين في مواعدة عارضة الأزياء النيوزيلندية ستيلا ماكسويل وقد تمكن الثنائي من الحفاظ على علاقتهما الخاصة بعيدا عن أعين الإعلام إلى أن انفصلا عام 2018.
قال مصدر لموقع E online أن الثنائي لا يزالان على اتصال ولكنهما قررا أنه من الأفضل الابتعاد ومواعدة آخرين.

سارة دينكن

ستيوارت

يبدو أن الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت لا تفضل تضييع الوقت في علاقاتها العاطفية، فمنذ أن انتشرت الأنباء حول انفصالها عن عارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل، شوهدت الممثلة الأمريكية برفقة امرأة أخرى!

التقطت عدسات الباباراتزي عدة صور لكريستين ستيوارت البالغة من العمر 28 عاما ممسكة بيد مصممة الأزياء سارة دينكن في شوارع نيويورك.

ووفقا لما ذكره موقع ET Online، شوهد الثنائي ستيوارت ودينكن يقضيان الكثير من الوقت سويا مما يعني أن انفصال ستيوارت عن ماكسويل بات حقيقة مؤكدة.

اقرأ أيضا
كريستين ستيوارت ترافق آفا دوفيرناي في مسيرة احتجاجية بمهرجان كان السينمائي

بالصور- علاقة عاطفية جديدة لـ كريستين ستيوارت مع مصممة أزياء.. لا تضيع الوقت

كلمات متعلقة كريستين ستيوارت

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"