هل تنتظر هازال كايا طفلها الأول؟

هل تنتظر هازال كايا طفلها الأول؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 15:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 15:53
هازال كايا وزوجها هازال كايا وزوجها
أصبح اسم الممثلة التركية هازال كايا رائجا عبر الصحف والمواقع الفنية التركية خلال الساعات الماضية، مع أخبار تخص حياتها الشخصية.

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "فريحة" تنتظر طفلها الأول من زوجها الممثل والمخرج التركي علي آتاي.

وبحسب الموقع التركي Gecce أخبرت هازال المقربين منها بأنها حامل في طفلها الأول.

وحتى الآن لم تعلن الممثلة التركية أو زوجها الخبر، ولم تخرج أمام الصحافة لتنفي ما كتب أو تؤكده.

كانت هازال أجرت حوارا صحفيا الشهر الماضي وعندما تلقت أسلئلة حول الإنجاب قالت أنها تتمنى إنجاب عدد كبير من الأطفال.

يذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها في 6 فبراير، في حفل كبير حضره نجوم تركيا منهم كيفانش تاتليتوج وزوجته وسونجول أودان وجيدا دوفنجي وشاتاي ألسوي وغيرهم من النجوم.

هازال كايا ارتبطت عاطفيا بالممثل علي آتاي منذ 5 سنوات، في البداية كانت تخفي علاقتهما عن الإعلام حتى ظهرت معه في عام 2014، وبعدها بدأت تتواجد معه في كل مكان، إلى أن احتفلا بزواجهما.

يذكر أن هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع "الحلم الضائع" وقدمت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" فيما حققت نجاحا كبيرا بمسلسلها "فريحة".

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف التركية هازال كايا "فريحة"

23 صورة- نور ومهند وأبطال "العشق الممنوع" ونجوم تركيا في حفل زفاف هازال كايا

كلمات متعلقة هازال كايا

نهال ناصر

4/9/2019 3:53:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"