بالفيديو- عمرو أديب يواصل النفسنة: أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" تريند عالمي

بالفيديو- عمرو أديب يواصل النفسنة: أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" تريند عالمي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 15:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 16:3
عمرو أديب عمرو أديب
قال الإعلامي عمرو أديب إن الفنان عمرو دياب جعل جمهوره يعيش حالة من الترقب انتظارا لأغنيته الجديدة " مقدرش عالنسيان"، واستغلت بعض المواقع والقنوات عبر YouTube الأمر مع أخبار عن طرح الأغنية ووضع صورة عمرو دياب، إلى أن طرحها عبر قناته الرسمية.

وأبدى عمرو أديب إعجابه بالأغنية ووصفها بالأغنية الشاعرية وبها شجن وتحكي علاقة بين الرجل والمرأة وحوار به عتاب واحساس بالافتقاد والندم والآلم.

تابع خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، أن الأغنية خلال دقائق أصبحت تريند عالميا، وكذلك اسم عمرو دياب، وأصبح الجميع يتحدث عنها عبر مواقع الواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن دياب منذ عامين يعيش حالة من التوهج، خاصة أن لديه ميزة مهمة وهو أن أغانيه تعيش لسنوات.

وأعطى مثال لذلك أن دياب قد يحيى حفلا ويغني 40 أغنيه، وسنجد أن الحضور يغني معه كل أغانيه ويحفظها حتى وإن كان لا يحبها.

واختتم أديب كلامه أن عمرو دياب عندما يعلن عن طرح أغنية جديدة ينتظرها العالم بأكمله، لأن له جمهور في كل مكان داخل مصر وخارجها.

وكعادته لم يفوت أديب حديثه عن عمرو دياب إلا ويشير إلى لياقته وشكله الصغير إذ قال : "صحته جامدة أوي ومفيش حاجة بتأثر فيه وبيلعب رياضة وبحقد عليه جدا، لكن يظل ميجا ستار ومبروك على الأغنية".



أغنية "مقدرش عالنسيان" من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- جانا إبنة عمرو دياب تسجل أغنية جديدة
خاص- ألبوم جديد لعمرو دياب وهذا موعد طرحه

نهال ناصر

4/9/2019 4:03:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"