بالصور- أهالي لبنان يدعمون "جون سنو" قبل عرض Game of Thrones.. نصيحة لـ"سيرسي"

بالصور- أهالي لبنان يدعمون "جون سنو" قبل عرض Game of Thrones.. نصيحة لـ"سيرسي"

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 12:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 12:17
game of thrones game of thrones
بعد أيام معدودة، تنطلق الحلقة الافتتاحية من الموسم الثامن والأخير لمسلسل Game of Thrones، وسط حالة من الترقب حول مصير الشخصيات الرئيسية وما ستؤول إليه الأمور بعد مواجهة الموتى السائرين "الوايت واكرز".

ويبدو أن الجمهور اللبناني من أشد المتحمسين إلى الموسم الجديد، حيث انتشرت لافتات في الشوارع تؤكد على دعم "جون سنو"، وتنصح "سيرسي لانستر" بتوحيد الصف.

وتداول كثيرون عبر موقع Facebook صور اللافتات معبرين عن إعجابهم بالفكرة التي جاءت على طريقة دعم الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة.







يبدأ عرض الموسم المنتظر يوم 14 أبريل الجاري على شبكة HBO.

جدير بالذكر أن أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، "الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت".

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.

اقرأ أيضًا:

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة

كلمات متعلقة Game of Thrones

أمل مجدي

4/9/2019 12:17:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"