ضريبة الملاهي على حفل محمد رمضان تصل لـنصف مليون جنيها!

ضريبة الملاهي على حفل محمد رمضان تصل لـنصف مليون جنيها!

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 2:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 2:49
محمد رمضان محمد رمضان
رغم الأزمات التي أٌلحقت بالفنان محمد رمضان بعد إحيائه حفله بقاعة "المنارة" في التجمع الخامس، وصلت ضريبة الملاهي على الحفل إلى 500 ألف جنيه!

وحصلت مصلحة الضرائب العقارية التابعة لوزارة المالية ضريبة الملاهي على حفل رمضان مبلغ وصل لـ500 ألف جنيه، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية مساء الجمعة 29 مارس، في قاعة المنارة في القاهرة الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوتين لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عاريا في حفل غنائي.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح أحدث كليباته "قمر"، وظهر كعادته يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف، وهو من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا

خاص- حلمي بكر لـ"في الفن": حفلة محمد رمضان جناية

بالفيديو- تفاصيل فيلم محمد رمضان "شبح النيل"..رعب وحدوتة شهيرة


كلمات متعلقة محمد رمضان

مي جودة

4/9/2019 2:49:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"