محمد صبحي يعتذر عن عدم تولي رئاسة "دراما الأعلى للإعلام".. تعرف على البديل

محمد صبحي يعتذر عن عدم تولي رئاسة "دراما الأعلى للإعلام".. تعرف على البديل

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 23:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 23:1
محمد صبحي محمد صبحي
بعدما أبدى موافقته المبدئية، أعلن الفنان محمد صبحي عن اعتذاره عن تولي رئاسة لجنة دراما الإعلام التابعة للمجلس الأعلى للإعلام.

كشف محمد العمري، وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن صبحي قدم اعتذاره عن عدم تولي المنصب للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس الأعلى للإعلام، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

كشف العمري أنه تم إسناد رئاسة اللجنة إلى مجدي لاشين، عضو المجلس، ويجري حاليا العمل على تشكيل اللجنة.

وكانت اللجنة السابقة للإعلام التابعة للمجلس الأعلى برئاسة المخرج محمد فاضل قدمت استقالتها بسبب ما سمّته تضاربا في الاختصاصات بين لجنة الدراما، ولجنة الرصد فيما يتعلق بتقييم الأعمال الرمضانية خلال شهر رمضان الماضي.

ورشح المجلس الفنان محمد صبحي لرئاسة اللجنة الذي أبدى موافقته المبدئية وطلب فترة للتفكير ودراسة قراره في الأمر، وأعلن في تصريحاته أنه لن يكون له دورا رقابيا في حال موافقته.

وكان صبحي علق في ديسمبر الماضي على توليه هذا المنصب في برنامج "كل يوم"، وأوضح صبحي في مداخلته عن دوره الأساسي الذي يسعى إليه إذا تولى هذا المنصب، مؤكدا أن اللجنة لن تمارس الرقابة بل وضع سياسات حقيقية للدفاع عن صناعة الدراما والمهنة ووضع استراتيجية وخطط واضحة تشجع من يقدم أعمالا ترى أنها عظيمة تضيف إلى ريادة مصر فى مجال الدراما كما كان فى السابق.

وأضاف صبحى أنه إذا تولى رئاسة هذه اللجنة سيعمل على حماية مهنة من يقدمون الدراما، ولن يفرض حصار على أحد ولن يستبعد أحد، مؤكداً أن الرسالة تتمثل فى البناء وليس الهدم وإزالة العوائق من أجل إعادة الريادة للدراما المصرية.

اقرأ أيضا

محمد صبحي: قلدت والدي في "علي بيه مظهر" .."ونيس" شخصيتي الحقيقية

كلمات متعلقة محمد صبحي

مي جودة

4/8/2019 11:01:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"