رامز جلال يستعين بمهيرة عبد العزيز من أجل برنامجه الجديد

رامز جلال يستعين بمهيرة عبد العزيز من أجل برنامجه الجديد

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 21:25
رامز جلال رامز جلال
كعادته منذ عامين، يستعين الفنان رامز جلال بإعلاميين مشاهير في الوطن العربي من أجل خداع ضيوفه، فبعد نيشان ومجدي عبد الغني، استعان بالإماراتية مهيرة عبد العزيز.

وكشفت مصادر أن رامز جلال تعاون مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، لتكون وسيلة لاستدراج ضيوفه ووقوعهم في الفخ، إذ أنه يُجسد شخصية رجل إندونيسي عجوز، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وكشفت المصادر أن رامز استضاف عددا من النجوم ومن بينهم رانيا يوسف ودنيا عبد العزيز ومصطفى خاطر وعلي ربيع وحسين الشحات وأحمد شوبير وشهيرة التي أكدت بالفعل استضافتها نافية أن يكون البرنامج يتم تصويره تحت الأرض كما انتشر مؤخرا.

يذكر أن رامز بدأ سلسلة برامج المقالب الخاصة به في عام 2011 مع برنامج "رامز تحت الأرض" وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهم "رامز بيلعب بالنار" ورامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر" و"رامز توت عنخ آمون" و"ورامز ثعلب الصحراء" و"رامز واكل الجو" و"رامز تحت الصفر".

من ناحية أخرى، علم FilFan.com أن رامز جلال سوف يسافر خلال الساعات المقبلة إلى لندن لكي يبدأ تصوير برنامجه هناك، وسيظهر في شكل جديد New Look إذ صبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفية.

كان رامز جلال قدم في رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، ولم يتم الكشف عن اسم برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى ينتظر رامز جلال عرض فيلمه "سبع البرمبة" في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

اقرأ أيضا

خاص- هكذا يظهر رامز جلال في برنامج مقالب جديد لرمضان 2019

خاص (في الفن)- تعرف على تفاصيل فيلم رامز جلال "سبع البرمبة"

كلمات متعلقة رامز جلال

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"