ورثة عبد الحليم حافظ يرفضون حفل "الهولوجرام" مع كارول سماحة

ورثة عبد الحليم حافظ يرفضون حفل "الهولوجرام" مع كارول سماحة

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 20:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 20:43
عبد الحليم حافظ عبد الحليم حافظ
أعلن محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ عن رفض الورثة لإقامة حفل لأغاني العندليب السمر بتقنية الهولوجرام.

قال شبانة إن القائمين على الحفل لم يحصلوا على موافقة الورثة، ولم يحصلوا على أي تصاريح، مشيرا إلى أن أسرة الراحل ستتخذ كل الإجراءات القانونية لوقف هذا الحفل، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن الفنانة كارول سماحة أعلنت عن حفلها الغنائي الأول الذي سيجمعها بالعندليب في القاهرة على خشبة مسرح المنارة، الذي سيشهد الاستعانة بتقنية الهولوجرام لأول مرة في مصر، وهي عبارة عن مجسم ثلاثي الأبعاد يتجسد من خلالها على المسرح للجمهور مجددا منذ وفاته عام 1977.

الحفل يحمل شعار "الحلم" وسيقام يوم الجمعة 19 أبريل الجاري على مسرح المنارة، وسيتضمن مجموعة من أغنيات كارول سماحة وباقة من أفضل أغنيات العندليب عبد الحليم حافظ، وسيتضمن الأوركسترا 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته.

اقرأ أيضا

"الهولوجرام" يعيد نجوم الزمن الجميل للمسرح بعد وفاتهم..عبد الحليم مع كارول سماحة ..أم كلثوم سبقته بالعودة

الهولوجرام يجمع كارول سماحة بعبد الحليم حافظ لأول مرة

مي جودة

4/8/2019 8:43:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"