بالصور- محمد شاهين يخضع لعملية جراحية.. معاناة منذ 9 سنوات

بالصور- محمد شاهين يخضع لعملية جراحية.. معاناة منذ 9 سنوات

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 16:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 16:50
محمد شاهين محمد شاهين
خضع المطرب الشاب محمد شاهين لعملية جراحية بعد معاناة استمرت لأكثر من 9 سنوات.

وكان محمد شاهين قد كشف أنه يعاني من مشكلة في الجيوب الأنفية منذ سنوات، وأنه قرر إجرى الجراحة التي أصبحت ضرورة، ولكي ينهي هذه المعاناة.

ونشرت الصفحة الخاصة بمحمد شاهين على Facebook صورا له بعد خروجه من غرفة العمليات، وتم التعليق عليها: " دعواتكم بالشفا لمحمد هو خرج وكويس".





وكان شاهين قد نشر عبر صفحته على facebook : "بكرة ان شاء الله هعمل عملية بسيطة كدة في الجيوب الأنفية دعواتكم بقا بقالي اكتر من 9 سنين بعاني .. ياللا الحمد لله".




وطرح محمد شاهين نهاية عام 2018 فيديو كليب أغنيته الجديدة "إحنا الجدعان" على Youtube.

الأغنية من إخراج إسلام الخولي، وكلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن إنتاج شركة Mtouch producion.

وتدور فكرة الأغنية حول أنه يجب ألا يكون الشخص مشهو اً وثرياً ليكون محبوبا من الجميع، وغلب عليها الطابع الشعبي من حيث الألحان وتصميم الرقصات التي جاءت مميزة خلال الكليب.



اقرأ أيضا

خاص- سامح عبد العزيز ينقذ مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"


تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إسماعيل محمود قبل رحيله

كلمات متعلقة محمد شاهين

محمد عاشور

4/8/2019 4:50:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"