نبيل الحلفاوي يكشف مشكلة عمرو أديب مع الأهلي

نبيل الحلفاوي يكشف مشكلة عمرو أديب مع الأهلي

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 13:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 13:40
نبيل الحلفاوي ، عمرو أديب نبيل الحلفاوي ، عمرو أديب
من جديد يتحدث الفنان نبيل الحلفاوي عن كرة القدم وحبه للنادي الأهلي المصري، ومداعبته لبعض الشخصيات العامة في الوسط.

هذه المرة رد نبيل الحلفاوي على أحد متابعيه الأهلاوية على Twitter، والذي سأله عن رأيه في تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن هزيمة الأهلي الأخيرة بنتجية 5 - صفر من "صن داونز" التي اعتبرها المشجع الأهلاوي مستفزة.

ورد نبيل الحلفاوي من خلال تغريدة كتب فيها: "بالعكس.. أنا قاعد بضحك طول الوقت".

وتابع"مشكلة عمرو الأولي مع الأهلي مش لما يغلب الزمالك أو ياخد البطولات.. لأ.. هوه اللي مستفزه واللي بيخليه يكلم نفسه بالطريقة اللطيفة المحببة دي..احساسه الزائد بتعالي الأهلي والأهلوية... هوه واقف عند الحتة دي ومجنناه".




يذكر أن آخر أعمال نبيل الحلفاوى مسلسل "أمر واقع" الذي عرض في موسم رمضان 2018، وشارك في بطولته بجوار كل من كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا

هذا رأي نبيل الحلفاوي في عادل إمام وأحمد زكي

محمد عاشور

4/8/2019 1:40:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"