صور – سميرة سعيد تعود لزمن هوانم الأبيض والأسود

صور – سميرة سعيد تعود لزمن هوانم الأبيض والأسود

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 12:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 12:10
سميرة سعيد سميرة سعيد
ظهرت الفنان المغربية سميرة سعيد في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة كلاسيكية، بالأبيض والأسود، اعادت إلى الأذهان إطلالات هوانم الزمن الجميل.

نشرت "الديفا" على حسابها الرسمي على Instagram صورا من جلسة تصوير خاصة خضعت لها لصالح مجلة "زهرة الخليج"، بعدسة المصر خالد حمدي، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية بالأبيض والأسود.



كانت سميرة سعيد خضعت لجلسة التصوير هذه لصالح مجلة "زهرة الخليج" التي ظهرت على غلاف عددها الماضي، مؤكدة أنها لن تتزوج مثل أنغام، وستقوم بالصلح بينها وبين أصالة.



وكانت سميرة سعيد قد طرحت مع حلول عام 2019 فيديو كليب لأغنيتها "اللي بنا"، التي قدمتها منذ عدة سنوات، من كلمات هشام صادق، وألحان وتوزيع محسن تيزاف.



سميرة

سميرة

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على سبب الخلاف بين سميرة سعيد ومدحت العدل.. السيناريست يعتذر علنا

بالفيديو- ريم البارودي ترفض التعليق على انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

كلمات متعلقة سميرة سعيد

FilFan

4/8/2019 12:10:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"