فيديو – كيف نفت ريم البارودي خلافها مع ريهام سعيد

فيديو – كيف نفت ريم البارودي خلافها مع ريهام سعيد

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 11:19
ريم البارودي في حفل عيد ميلاد ريهام سعيد ريم البارودي في حفل عيد ميلاد ريهام سعيد
احتفلت المذيعة ريهام سعيد بعيد ميلادها في حفل ضم عددا من أصدقائها، من الوسط الفني ومن خارجه، ونشرت الفنانة ريم البارودي عددا من الصور والفيديوهات من الحفل.

نشرت ريم البارودي على حسابها الرسمي على Instagram فيديو جمعها بريهام سعيد، تبادلتا فيه الحديث: مساء الخير ياصبايا مساء الخير ياشباب ... بيقولوا إن احنا متخانقين ... ما ينفعش أبدا اتخانق مع اخواتي ... كل سنة وانت طيبة.

وعلقت ريم على الفيديو كاتبة: "السنين بتعدي بينا وهي كفيلة بالرد على اللي بيقولوه، ربنا يديم علينا نعمة الصداقة والأخوة، كل سنة وانتي طيبة، عقبال مليون سنة".




ونشرت ريم مجموعة من صور حفل عيد ميلاد ريهام سعيد، الذي حضره عدد من الأصدقاء كان من بينهم المطربة بوسي، ووجهت لريهام أمنيات بالسعادة والنجاح في عيد ميلادها.



كانت ريهام سعيد احتفلت بالذكرى الثالثة لزواجها من رجل الأعمال طارق صبري في حفل كبير حضره أصدقاؤهما المقربين.

ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لاحتفالها مع زوجها وأصدقائها، كما وجهت له رسالة كتبت فيها: "العام الماضي كنت في السجن ولم أتمكن من قول (كل سنة وأنت طيب)، واليوم التالي تقابلنا وأنا في القفص وعينيك كلها دموع وكنا على علم أنني من الممكن ألا أراك أنت وابني مرة ثانية، وكنت صامد وجدع ووقفت معي أمام الظلم الرهيب".

وتابعت: "ربنا رفع عني البلاء وعدت لك أنت وابني، ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك لي ولأولادنا".

ريم وريهام

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد تؤيد "تعدد زيجات المرأة" وتهاجم صداقتها للرجل

بالفيديو- ريم البارودي ترفض التعليق على انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"