كيفين كوستنر في انتظار طفله السادس

كيفين كوستنر في انتظار طفله السادس

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 أكتوبر 2008 - 16:0
كيفين كوستنر وزوجته كريستين باومجارتنر كيفين كوستنر وزوجته كريستين باومجارتنر
أعلن النجم الأمريكي كيفين كوستنر أن زوجته كريستين باومجارتنر حامل في طفلهما الثاني، وأنهما في انتظار وصول الطفل في موسم الربيع المقبل.

نشرت مجلة "ستار" تصريحات المتحدث الإعلامي باسم كوستنر التي قال فيها: "كيفين وكريستين كوستنر ينتظران طفلهما الثاني، وهما سعيدان للغاية، ويشعران أنهما محظوظان بشدة"، ولكنه رفض التصريح بموعد الولادة أو جنس الطفل.

إلا ان صديقا مقربا للزوجين أعلن أنهما في انتظار مولود ذكر، ومن المقرر أن تلد الأم في شهور موسم الربيع المقبل.

يذكر أن كريستين أنجبت في شهر مايو من العام الماضي ابنها الأول من كوستنر سايدين، وهو الابن الخامس للنجم الشهير الذي له أربعة أطفال آخرين هم: آني وليلي وجو وليام من علاقات سابقة.

من ناحية أخرى، أعلن النجم السينمائي قراره بدخول عالم الغناء بإصدار ألبوم من نوعية الموسيقى "الكونتري" مع فريق كوّنه بتشجيع من زوجته كريستين، ولم يتحدد اسم الألبوم بعد ولكنه من المقرر أن يحمل 12 أغنية، نصفهم على الأقل من تأليف كوستنر نفسه، وتحدد له يوم 11 نوفمبر ليتم طرحه بالأسواق.

كلمات متعلقة كيفين كوستنر

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"