صورة – أمير كرارة عن جائزة الموريكس دور: الحمد لله ومبروك لأصحابي

صورة – أمير كرارة عن جائزة الموريكس دور: الحمد لله ومبروك لأصحابي

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 11:36 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 11:38
أمير كرارة من حفل توزيع جوائز موريكس دور أمير كرارة من حفل توزيع جوائز موريكس دور
عبر الفنان أمير كرارة عن سعادته بفوزه بجائزة "موريكس دور" أفضل ممثل عربي، عن دوره فى الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وقدم التهنئة لزملائه الفنانين الفائزين بجوائز في نفس الحفل.

نشر الفنان أمير كرارة صورة له من الحفل على حسابه الرسمي على Facebook وإلى جواره الفنانة نيللي كريم وتامر حسني ومعهم الإعلامية بوسي شلبي، وعلق عليها كاتبا: الحمد لله ...‏جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية، من حفل توزيع جوائز موريكس دور، ومبروك لصحابي واخواتي تامر حسني، ونيللي كريم.



وكانت الفنانة نيللي كريم حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختفاء، كما حصل المطرب تامر حسني على جائزة أفضل مطرب في العالم العربي.

وحضر الحفل الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس السبت 6 لإبريل 2019، عدد من نجوم الفن من مصر والعالم العربي، منهم: تامر حسني، ونيللي كريم، وأمير كرارة، وأنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، والفنانة نسرين أمين.

يذكر أن أمير كرارة يتابع حاليا تصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، ويضم المسلسل العديد من مشاهد المطاردات والمعارك القوية، وهو ما يميز سلسلة مسلسل "كلبش".

ويشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة: أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

أمير كرارة


اقرأ أيضا:

شاهد- أكشن ومطاردات أمير كرارة في كواليس تصوير "كلبش 3"

خاص- أمير كرارة اليوم في "كازابلانكا"

FilFan

4/7/2019 11:38:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"