بالفيديو-جيمس كاميرون يعلن عن انضمام فين ديزل لهذه الأجزاء من Avatar.. يطلب من الجميع نسيان الأمر

بالفيديو-جيمس كاميرون يعلن عن انضمام فين ديزل لهذه الأجزاء من Avatar.. يطلب من الجميع نسيان الأمر

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 14:9 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 14:39
فين ديزل فين ديزل
يبدو أن عائلة Avatar بدأت في التوسع وذلك بعد انضمام الممثل الأمريكي فين ديزل لها.

أعلن بطل Fast and Furious انضمامه لعالم Avatar من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع Instagram إلى جانب مخرج السلسلة جيمس كاميرون، ويظهر الثنائي في موقع تصوير الأجزاء الجديدة، ومن خلال الفيديو يعبر ديزل عن سعادته بالتعاون مع شخص أراد العمل معه والتعلم منه بشدة.



ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية سيشارك فين ديزل في واحدا على الأقل من الجزأين المقبلين Avatar إلى جانب كيت وينسلت وأبطال الجزء الأول سام ورثينجتون وسيجورني ويفر وزوي سالدانا التي تعاون معها من قبل في فيلم Guardians of the Galaxy.

ومن المعروف أن فين ديزل لن يبدأ تصوير الجزء التاسع من سلسلة Fast and Furious قبل يونيو المقبل.

ديزل

وحول طبيعة الأفلام الجديدة صرح المخرج جيمس كاميرون مسبقا أنها ستستكشف عوالم جديدة من كوكب "بندورا" الخيالي وستجري أحداثها تحت الماء.

ومن المقرر أن ينفق كاميرون ما يزيد على مليار دولار في حال تأكد تصوير الجزأين الرابع والخامس من السلسلة وهو ما يعد رقما قياسيا لميزانية الأفلام وفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

أما فيما يتعلق بمشاركة وينسلت في الجزء الـ2 والـ3 من السلسلة، أشار المخرج الأمريكي إلى أنه نظرا لأن جميع أحداث الفيلم تدور تحت الماء فقد تطلبت أحد المشاهد أن تحبس وينسلت أنفاسها تحت الماء لـ 7 دقائق متواصلة.

اقرأ أيضا
كيت وينسلت تكتم أنفاسها لـ7 دقائق تحت الماء أثناء تصوير الجزء الـ2 والـ3 من Avatar

هل تستكمل سلسلة Avatar تصوير جزأيها الـ4 و الـ5؟ صفقة تهدد جيمس كاميرون

كلمات متعلقة avatar فين ديزل

مروة لبيب

4/6/2019 2:39:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"