هل قدم نبيل الحلفاوي أدوارا كوميدية من قبل؟ الفنان يجيب

هل قدم نبيل الحلفاوي أدوارا كوميدية من قبل؟ الفنان يجيب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يطل الفنان نبيل الحلفاوي دائما على الجمهور من خلال أدواره المختلفة بعيدا عن الكوميديا، فهل نتذكر له شخصية كوميدية جسدها خلال مشواره الفني؟

السؤال طرحه أحد متابعي الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على Twitter، حول حقيقة تقديمه أدوار كوميدية بخلاف فيلم "العميل 13" مع محمد صبحي، إنتاج 1989.

ليجيب نبيل الحلفاوي على السؤال، موضحا أنه ظهر أيضا بشخصية كوميدية في مسلسل بعنوان "بيت من قطعتين"، وأخر من خلال سهر تليفزيونية.




وكان نبيل الحلفاوي اجرى مناقشة قصيرة مع متابعية على Twitter، دارت حول كل من الفنانين عادل إمام والراحل أحمد زكي، وكشف من خلاله عن رأيه السخصي في كل منهما.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على Twitter: "الخلاصة.. إن أحمد زكي ده لو كان ظهر في أمريكا لكان أكثر الممثلين فوزا بالأوسكار.. حاجة كده زي ميريل ستريب".




وحين سئل عن الفنان عادل إمام علق:"أنا أعتبر عادل كموهبة كوميدية أفضل من شاهدت على الإطلاق. مع بالغ التقدير لبيتر سيلرز".




يذكر أن آخر أعمال نبيل الحلفاوى مسلسل "أمر واقع" الذي عرض في موسم رمضان 2018، وشارك في بطولته بجوار كل من كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

نبيل الحلفاوي

اقرأ أيضا

هذا رأي نبيل الحلفاوي في عادل إمام وأحمد زكي

صور وفيديو– ماجدة الرومي تضيء سماء القاهرة في ليلة فنية من الطراز الرفيع

كلمات متعلقة نبيل الحلفاوي

رحيم ترك

4/6/2019 1:33:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"