صورة- أحدث ظهور لحسن حسني مع مصطفى شعبان ودياب في "أبو جبل"

صورة- أحدث ظهور لحسن حسني مع مصطفى شعبان ودياب في "أبو جبل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 20:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 21:58
حسن حسني ومصطفى شعبان حسن حسني ومصطفى شعبان
ينشغل حاليا مصطفى شعبان في تصوير مشاهده بمسلسل "أبو جبل" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نشر الفنان دياب أحدث صورة له مع الفنان حسن حسني من كواليس مسلسل "أبو جبل"، وجمعتهما مع بطل العمل مصطفى شعبان.



وعلم FilFan.com أن مشاركة حسن حسني في المسلسل ستكون مقتصرة على الظهور كضيف شرف فقط خلال أحداث العمل، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه، وأن القائمين على المسلسل يحيطون تفاصيله بسياج من السرية.

ويشهد مسلسل "أبو جبل" عودة حسن حسني للتعاون مع مصطفى شعبان بعد مضي فترة طويلة على مشاركته في مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض عام 2013.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".

جدير بالذكر أن مصطفى شعبان قام في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "أيوب"، وشارك في بطولته كل من أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

محمد دياب

اقرأ أيضا

خاص- آسر ياسين وأمينة خليل في فيلم جديد للسبكي

بالفيديو- تفاصيل فيلم محمد رمضان "شبح النيل"..رعب وحدوتة شهيرة

رحيم ترك

4/5/2019 9:58:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"