فيديو من كواليس "هوجان".. محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز يغنيان لمحمد فؤاد

فيديو من كواليس "هوجان".. محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز يغنيان لمحمد فؤاد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 16:52
محمد إمام في "هوجان" محمد إمام في "هوجان"
أجواء ممتعة داخل كواليس المسلسل التليفزيوني الجديد "هوجان" بطولة محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز والعديد من الفنانين، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2019.

نشر نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" فيديو من كواليس العمل يظهر فيه أبطال المسلسل يرددون مقطعا من أغنية محمد فؤاد "يلا هوا".



عد مسلسل "هوجان" هو بمثابة تعويض لجمهور محمد إمام لغيابه عن المشاركة في شهر رمضان الماضي، ويظهر من خلاله بشخصية بطل يمتع بقوة خارقة، حيث يستعرض قوته في إيقاف السيارات كبيرة الحجم، ومصارعة عدد كبير من الأشخاص ودفعهم لحد الطيران في الهواء، وهو ما كشف عنه بعض المشاهد في الإعلان الدعائي للمسلسل.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

اقرأ أيضا


فيديو- محمد إمام يستعرض قوته البدنية في تدريبات "هوجان"


تامر مرسي رئيسا لمجلس إدارة dmc.. هذه أول قراراته

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"