روبرت باتينسون بعد الحبس في غرفة لقراءة السيناريو: فيلم نولان غير حقيقي!

روبرت باتينسون بعد الحبس في غرفة لقراءة السيناريو: فيلم نولان غير حقيقي!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 13:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 13:49
نولان وباتينسون نولان وباتينسون
يتطلع كثيرون إلى مشاهدة أحدث أفلام المخرج كريستوفر نولان المقرر طرحه في السينمات خلال العام المقبل.

يتعاون نولان في فيلمه الحادي عشر مع الممثلين دنزل واشنطن، وروبرت باتينسون، وإليزابيث ديبيكي.

وقد أجرى باتينسون حوارا مع صحيفة USA Today، تحدث خلاله عن الفيلم قائلا إنه قرأ السيناريو مرة واحدة فقط، ولم يتمكن من إعادة النظر فيه، نظرا لحالة التكتم الشديدة المفروضة من قبل نولان وشركة Warner Bros. المنتجة.

موضحا: "لقد حبست في غرفة لقراءة السيناريو، ليس لدي نسخة منه...لقد كنت حذرا من المشاركة في أفلام ضخمة الميزانية طوال السنوات الماضية، لكن هناك شيئا مميزا حول أفلام نولان. يبدو أنه المخرج الوحيد الذي يمكنه الآن القيام بفيلم مستقل وشخصي يحظى بميزانية كبيرة. سيناريو الفيلم غير حقيقي".

من المقرر بدء التصوير في فصل الصيف المقبل، على أن يطرح يوم 17 يوليو 2020. وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص قصة الفيلم أو أسماء الشخصيات.

جدير بالذكر أن آخر أفلام نولان كان Dunkirk الذي بلغت ميزانيته 100 مليون دولار، وتناول عملية إجلاء ملحمية لجنود جيوش الحلفاء بعدما تمت محاصرتهم بواسطة الجيش النازي في شواطئ دونكيرك الفرنسية، في فترة الحرب العالمية الثانية. وقد حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 520 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

اقرأ أيضًا:
10 أرقام حققها الفيلم الحربي Dunkirk.. أجر كريستوفر نولان وعدد صفحات السيناريو


هذه نصيحة سبيلبيرج لـ نولان قبل تصوير Dunkirk.. هكذا يختلف عن Saving Private Ryan

أمل مجدي

4/5/2019 1:49:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"