جيم كاري يلقي حبات الفشار على الجمهور في كوميك كون

جيم كاري يلقي حبات الفشار على الجمهور في كوميك كون

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 12:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 12:41
جيم كاري جيم كاري
من بين الأفلام التي لفتت الانتباه في كوميك كون المقام في لاس فيجاس الأمريكية، كان فيلم Sonic the Hedgehog الذي بهر كثيرون بالمؤثرات البصرية، رغم اعتراض البعض على جملة حوارية في الإعلان الدعائي تسخر من الرضاعة الطبيعية.

لكن الضجة التي صاحبت العرض كان مصدرها الأساسي بطل الفيلم، الممثل جيم كاري، الذي وصل ممسكا علبة فشار يتناول منها ببطء، ثم أخذت تتساقط منه الحبات على المسرح، قبل أن يقرر إلقائها على الجمهور، بحسب ما ورد في Deadline.

تحدث كاري عن دوره في الفيلم، قائلا: "أنا دكتور روبوتنيك، أحد أكثر الرجال ذكاءً على كوكب الأرض. هذا الفيلم عن قصتي الأصلية".

فيما علق المسؤول عن التوزيع المحي في شركة Paramount المنتجة، كايل دافيز، "سونيك هو النجم الحقيقي".

ليرد كاري، مؤكدا: "هذا الفيلم ليس شيئا دون وجودي"، ثم اقترح تغيير اسم الفيلم إلى How about Robotkic Conquers the World? Eggman: Hard Boiled?.

الفيلم المأخوذ عن لعبة فيديو شهيرة، يقدم فيه الأداء الصوتي لشخصية "سونيك ذاهيدهوج"، الممثل بن شوارتز، فيما يجسد جيم كاري دور "دكتور روبوتنيك"، ويلعب جيمس مارسدن دور " توم واشوفسكي".




اقرأ أيضًا:
جيم كاري متحدثا عن مميزات حبيبته الجديدة: أنا محظوظ للغاية


أفضل أدوار جيم كاري في آخر 10 سنوات.. مسلسل Kidding مزيج رائع بين الألم والأمل

أمل مجدي

4/5/2019 12:41:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"