بالفيديو- مي كساب عن الفتاة التي سبتها: "لديها إعاقة ذهنية"

بالفيديو- مي كساب عن الفتاة التي سبتها: "لديها إعاقة ذهنية"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 11:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 11:33
مي كساب مي كساب
عبرت الفنانة مي كساب عن انزعاجها من بعض التعليقات المسيئة التي تتلقاها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت مي تلقت تعليقا من فتاة أزعجها كثيرا، مما اضطرها لنشر صورة الفتاة وطلبت من جمهورها البحث عنها حتى يصل لأسرتها ما تفعله.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" قالت مي إنها تتقبل أن ينتقدها الجمهور ولكن بأدب وباحترام، مشيرة إلى أنها فكرت كثيرا بإغلاق كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جمهورها الذي يحبها ويدعمها يمنعها من فعل ذلك.

أضافت، لتؤكد أنها حزينة على أن هناك فئة كبيرة من الشباب يرون أن توجيه السباب للفنانين هو انتقاد عادي، كما فعلت هذه الفتاة، لكن مي كساب ترى أن الفتاة لديها إعاقة ذهنية ولا تجيد التفكير.

وأكملت مي كساب أن الجمهور يرى أن الفنان عليه أن يتقبل السباب والهجوم عليه، طالما هو مشهور وهذا أمر خاطئ.



كانت مي كساب نشرت ما كتبته الفتاة من شتائم في حقها عبر حسابها على Instagram، وأكدت إنها رفضت اتخاذ اجراء قانوني ضدها، واكتفت بنشر كلماتها لعل أحد من عائلتها يشاهد فعلتها ويعلمها كيف تحترم الآخرين وكتبت "لا دين ولا أخلاق ربوا أولادكم".

لمزيد من التفاصيل


اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد سعد في كواليس فيلمه "محمد حسين".. يا لمبي يا كبير

الإعدام شنقا لابن الفنان المرسي أبو العباس

نهال ناصر

4/5/2019 11:33:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"