محمد الباز تعليقا على صورة خالد أبو النجا وعمرو واكد بغلاف حريتي: تكلم بالعقل "مش بقلة أدب"

محمد الباز تعليقا على صورة خالد أبو النجا وعمرو واكد بغلاف حريتي: تكلم بالعقل "مش بقلة أدب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 23:6 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 23:6
خالد أبو النجا ومحمد الباز وعمرو واكد خالد أبو النجا ومحمد الباز وعمرو واكد
قال الدكتور محمد الباز، إن الدولة لا تريد أحد ينافقها، وأي سلطة لا تحب أن تسمع الكلام الذي تريد أن تسمعه فقط، وتتقبل الرأي المختلف، ولكن عندما تعارض وتكلم بالعقل "مش بقلة أدب".

وأضاف الباز، خلال برنامجه "قول معايا" المُذاع على راديو "9090"، أن الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة كرم جبر، عقدت اجتماعًا عاجلًا لمجلس إدارتها، لبحث نتائج التحقيقات التي تمت مع رئيس تحرير مجلة حريتي، فيما تضمنه غلاف المجلة بالعدد 1140 الصادر في 31 مارس 2019، ونشر صورة فوتوشوب لخالد أبو النجا وعمرو واكد، تتعارض مع مواثيق الشرف الإعلامية.

وتابع: "الدولة لما شافت حاجة غلط تدخلت، رغم أن خالد أبو النجا وعمرو واكد أساءوا للدولة، ولكن تدخلت الهيئة الوطنية للصحافة وطلبت التحقيق في الأمر".

وواصل محمد الباز: "بعيدًا عن المهنية، فغلاف "حريتي" قبيح ويؤذي العين ووحش جدا.. اللي بيؤيد بيؤيد بعقل واللي بيعترض يعترض بعقل ويقول معترض ليه لكن مش كدة".

اقرأ أيضا


أبطال Game of Thrones على السجادة الحمراء احتفالا بالموسم الأخير


خاص- تفاصيل المكالمات التليفونية الأخيرة ورسائل الـ Whatsapp بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. محاولة للصلح

رحيم ترك

4/4/2019 11:06:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"