بالفيديو- فيلم كلينك تطلق المقدمة التشويقية الأولى لفيلم "سوّاح"

بالفيديو- فيلم كلينك تطلق المقدمة التشويقية الأولى لفيلم "سوّاح"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 22:53
فيلم سواح فيلم سواح
أطلقت شركة فيلم كلينك المقدمة التشويقية الأولى لفيلم "سوّاح" للمخرج أدولف العسّال عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وكشفت المقدمة عن مغامرة مليئة بالمفاجآت يقودها كريم قاسم.



"سوّاح" يعد أول إنتاج سينمائي مشترك بين مصر ولوكسمبورج، وكان الفيلم قد انطلق في دور العرض بلوكسمبورج في 15 مارس الماضي، ومن المنتظر صدوره في دور العرض المصرية قريباً.

يدور الفيلم حول منسق موسيقى (DJ) من القاهرة معروف باسم سكآراب، يفوز بدعوة للمشاركة في حفل موسيقي كبير، يمكنه من عرض موسيقاه في مدينة بروكسل البلجيكية، وبعدما يقرر السفر يجد نفسه في لوكسمبورج وهي دولة لم يسمع بها من قبل، وتسوء الأمور عندما يفقد جواز سفره ليعتقد الجميع أنه لاجئ، مما يجبره على التنفل بين العديد من الشخصيات والمواقف غير المتوقعة.

"سوّاح" من إخراج وتأليف أدولف العسّال وبطولة كريم قاسم، وسارة عبد الرحمن، ومحمود الليثي، وإريك كابونجو، وجان لوك كوشارد، ومن إنتاج فيلم كلينك لـمحمد حفظي، Caviar Films، Wady Films، و Deal Productions بينما تتولى شركة MAD Solutions مهام الترويج والتسويق والتوزيع داخل العالم العربي.

اقرأ أيضا


أبطال Game of Thrones على السجادة الحمراء احتفالا بالموسم الأخير


خاص- تفاصيل المكالمات التليفونية الأخيرة ورسائل الـ Whatsapp بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. محاولة للصلح

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"