نشوى مصطفى تصاب بالاكتئاب بعد الهجوم عليها بسبب دعائها لهالة صدقي

نشوى مصطفى تصاب بالاكتئاب بعد الهجوم عليها بسبب دعائها لهالة صدقي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 1:11 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 1:11
نشوى مصطفى وهالة صدقي نشوى مصطفى وهالة صدقي
مجددا وبعد مرور 3 أيام فقط على الهجوم الذي تعرضت له نشوى مصطفى من البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إشادتها بنجاح الفنان محمد رمضان في أول حفلاته الغنائية، تجد نفسها على موعد جديد من الانتقادات والهجوم بسبب دعائها للفنانة هالة صدقي.

تزامنا مع الأزمة التي تمر بها الفنانة هالة صدقي بسبب الفيديو المنسوب لها و=الذي نشر عبر حسابها على Instagram، من كواليس مسلسل "بركة" وهي تسيء لزملائها وتصفهم بـ"الجرابيع" فضلا عن لفظ خارج، أعربت نشوى مصطفى عن حبها لصديقتها هالة صدقي وقدمت لها بعض عبارات الدعاء.



وتلقت نشوى مصطفى هجوما من البعض لما كتبته عن هالة صدقي، وأكدت إنها أصيبت بالاكتئاب من اللوم والانتقاد لها لمجرد إنها اعربت عن حبها لصديقتها وعلقت "الحب فضيلة يا بشر يا كارهين نفسكم"




من جانبها دافعت هالة صدقي عن نفسها حول الواقعة، وأوضحت أن الفيديو مفبرك وليس بصوتها وأن حسابها على Instagram تعرض للسرقة، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "بلغت مباحث الانترنت وأخبروني أن من اخترق حسابي معه كلمة السر الخاصة بي وهو خارج البلاد".

وأضافت: "هو يتربص بي، انتظر نشري لفيديو بدون صوت ليقوم بتقليد صوتي ونشره على عبارات مسيئة للوسط الفني الذي تربيت وسطه، فإن كانوا جرابيع فأنا جربوعة منهم

وتقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام، ضد الممثلة هالة صدقي، بعد الفيديو الذي انتشر عبر حسابها على Instagram ويسيء لزملائها من العاملين في مسلسل "بركة".

وأكد محفوظ في بلاغه أنه من الضروري خضوع ذلك الفيديو إلى خبير فني معتمد للبحث كونه بصوت المشكو في حقها من عدمه وإن صح ذلك الفيديو وثبت أنه يمثل صوت الفنانة فإنها تكون قد ارتكبت الجرائم المنصوص عليها في المواد 32 و89 و89 مكرر، والمادة 102 و102 مكرر من قانون العقوبات والتي تعاقب مرتكب هذا الفعل بعقوبة مقيدة للحرية والغرامة أو كليهما معا.

واختتم أيمن محفوظ، بلاغه الذي حمل 4954 لسنة 2019 عرائض النائب العام، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها بعد إحالة الفيديو لخبير أصوات للتأكد من كون الصوت يخص المشكو في حقها من عدمه، وإذا ثبت ذلك فسرعة التحقيق معها طبقا لنصوص المواد سالفة البيان، بحسب ماجاء في موقع جريدة الوطن.

نشوى مصطفى


اقرأ أيضا

نشوى مصطفى ترفض اتهام محمد رمضان بتدمير أخلاق الشباب

بلاغ ضد هالة صدقي لإهانة الشعب المصري

رحيم ترك

4/4/2019 1:11:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"