لهذا السبب تغيبت آيتن عامر عن العرض الخاص لـ"ضغط عالي"

لهذا السبب تغيبت آيتن عامر عن العرض الخاص لـ"ضغط عالي"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 19:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 19:32
آيتن عامر آيتن عامر
كان لافتا للأنظار غياب الممثلة آيتن عامر عن حضور العرض الخاص لأحدث أفلامها "ضغط عالي" الذي أقيم مساء الثلاثاء الثاني من إبريل.

وجاء سبب غياب آيتن هو عدم استقرار الحالة الصحية لابنها "يوسف"، وفضلت البقاء بجواره وعدم تركه، حسب موقع صحيفة "لها".

يذكر أن يوسف ابن آيتن ومدير التصوير محمد عز العرف، نُقل إلى أحد المستشفيات منذ أسابيع، وطالبت آيتن وشقيقتها وفاء عامر جمهورهما بالدعاء له بالشفاء ولم يكشفا عن تفاصيل مرضه. (التفاصيل)
فيلم "ضغط عالي"تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية شاب يتمتع بشحنة كهربائية عالية تسرى بداخله ويحاول استغلالها في حل الأزمات الكهربائية.

يشارك في بطولة فيلم "ضغط عالي" بجانب نضال الشافعي وآيتن عامر كل من لطفي لبيب، وهالة فاخر، وميمي جمال، وعمرو رمزي، وعبد الله مشرف، وإيمان السيد، ومحمد نشأت وحمادة بركات، وهو من تأليف محمود صابر، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وكان من ضمن حضور العرض الخاص الذي أقيم مساء الثاني من إبريل في سينما داندي مول عدد من النجوم مثل عمرو عبد العزيز وعمرو مهدي والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد والإعلامي محمد الغيطي وعمرو رمزي.

اقرأ أيضا

أصدقاء نضال الشافعي يساندوه في الغرض الخاص لـ"ضغط عالي"

بالصور- أسرة نضال الشافعي تسانده في العرض الخاص لـ"ضغط عالي"

كلمات متعلقة آيتن عامر

مي جودة

4/3/2019 7:32:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"