بيومي فؤاد بأكثر من وجه مع أحمد حلمي في فيلم "خيال مآته"

بيومي فؤاد بأكثر من وجه مع أحمد حلمي في فيلم "خيال مآته"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 18:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 19:5
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم " خيال مآته " بطولة أحمد حلمي ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

كشف بيومي فؤاد عن شخصيته في فيلم "خيال مآته": "أجسد شخصية متعددة المهام المهنية فنجده خادم وميكانيكي وجنايني وغيرها، وتجمعني علاقة قوية مع بطل العمل أحمد حلمي ويعد من أقرب الشخصيات إلى قلبي" .

وأضاف: " أحداث فيلم "خيال مآته " تدور في إطار كوميدي لايت واجتماعي بمنظور وفكر جديد ولم يقدم من قبل ولذلك أتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن النقاد والجمهور لأنه يحتوي علي وجبة فنيه دسمة".

وأوضح بيومي أن العمل يجري تصويره حالياً في سريه تامه، ويشارك في بطولته كل من منه شلبي وخالد الصاوي و حسن حسني و لطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

وأشار بيومي فؤاد إلى يشارك في بعض الأعمال الدرامية في شهر رمضان المقبل وذلك كضيف شرف ومنها مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي ومسلسل "من أول نظرة " لدنيا سمير غانم، ومسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

اقرأ أيضا

تعرف على إيرادات "نادي الرجال السري" بعد 10 أسابيع من عرضه

خاص(في الفن)- تعرف على سبب تأجيل عرض مسلسل "الضاهر"

رحيم ترك

4/3/2019 7:05:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"