خاص- حملة دعائية لفريق "شارموفرز" لأهمية القراءة

خاص- حملة دعائية لفريق "شارموفرز" لأهمية القراءة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 16:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 16:12
فريق "شارموفرز" فريق "شارموفرز"
انتهى فريق "شارموفرز" الغنائي من تسجيل أغنية جديدة سيتم استخدامها كحملة دعائية للتوعية بضرورة القراءة والمعرفة.

وعلم FilFan.com أن الحملة يتم إعدادها مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وسيتم تصويرها في شكل حملة دعاية، ليتم عرضها قريبا على الفضائيات.

ومن ناحية أخرى، يتنافس فريق "شارموفرز" مع عدد من الفرق الغنائية من خلال فعاليات مهرجان "ساوند كلاش"، التي ستقام في الفترة من 4 إلى 6 إبريل الجاري.



ويضم المهرجان هذا العام 6 فرق غنائية من أشهر الفرق الغنائية في العالم العربي، تتنتفس كل فرقتين في حفل مستقل، وذلك على مدار ثلاث أيام.

وتبدأ الحفلات الخميس 4 إبريل بالتنافس بين من فرقتي "أوتوستراد" و"آخر زفير" من الأردن، وفي يوم الجمعة 5 إبريل تواجه فرقة "وسط البلد" من مصر فرقة "جدل" الأردنية ، ويشهد اليوم الثالث والأخير 6 إبريل بمواجهة فرقة "شارموفرز" من مصر مع المطرب والموسيقي الأردني عزيز مرقة.

وتعتمد فكرة "ريد بل ساوند كلاش" على جمع فرقتين في مواجهة بعضهما بعضا في حفل واحد، في شكل مبارزة موسيقية أو ما يسمى "العراك الغنائي"، ويتم تصميم مسرحين منفصلين لكل فريق، ويكون الجمهور في المنتصف، ويتولى هو مسؤولية التحكيم عبر الهتاف في تصويت يستمر أربع جولات متتالية على مدار الحفل.

اقرا أيضا

6 فرق تتنافس في "ساوند كلاش" Red Bull Music

محمد عاشور

4/3/2019 4:12:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"