6 فرق تتنافس في "ساوند كلاش" Red Bull Music

6 فرق تتنافس في "ساوند كلاش" Red Bull Music

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 15:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 15:30
شعار الحفل شعار الحفل
تستعد عدد من الفرق الموسيقية للتنافس فيما بينهما على أرض مصر من خلال احتفالية "ريدبل ساوند كلاش" في تجربتها الجديدة.

ومن المقرر إقامة سلسلة حفلات متتالية خلال الأيام المقبلة داخل "مول مصر" في مدينة 6 أكتوبر، والتي ستقام في الفترة من 4 إلى 6 إبريل الجاري.

ويضم المهرجان هذا العام 6 فرق غنائية من أشهر الفرق الغنائية في العالم العربي، تتنتفس كل فرقتين في حفل مستقل، وذلك على مدار ثلاث أيام.

وتبدأ الحفلات الخميس 4 إبريل بالتنافس بين من فرقتي "أوتوستراد" و"آخر زفير" من الأردن، وفي يوم الجمعة 5 إبريل تواجه فرقة "وسط البلد" من مصر فرقة "جدل" الأردنية ، ويشهد اليوم الثالث والأخير 6 إبريل بمواجهة فرقة "شارموفرز" من مصر مع المطرب والموسيقي الأردني عزيز مرقة.

وتعتمد فكرة "ريد بل ساوند كلاش" على جمع فرقتين في مواجهة بعضهما بعضا في حفل واحد، في شكل مبارزة موسيقية أو ما يسمى "العراك الغنائي"، ويتم تصميم مسرحين منفصلين لكل فريق، ويكون الجمهور في المنتصف، ويتولى هو مسؤولية التحكيم عبر الهتاف في تصويت يستمر أربع جولات متتالية على مدار الحفل.

طرحت شركة مزيكا، اليوم الأربعاء 28 مارس، أحدث ألبومات الفريق الغنائي "وسط البلد"، على جميع المتاجر الإلكترونية.

يقدم الفريق من خلال الألبوم الذي يحمل عنوان "بنطلوني الجينز"، أفكارا غنائية جدبدة في شكل الموسيقي وطريقة الأداء، وذلك من أجل التنوع وبهدف إرضاء جميع الأذواق.

ويضم الألبوم الجديد 14 أغنية، وهما "بنطلوني الجينز"، و"الجاسية"، و"مانيكان"، و"شوش تجاعيد"، و"الاختلاف المؤتلف"، و"انت حد وهما حد"، و"سلفى"، و"براح"، و"الليل اللى مالوش آخر"، و"عنيكى المسكرات"، و"شاشة التليفون"، و"أنا كويس"، ومن المؤلفين المشاركين أحمد حداد ومحمود رضوان ومنتصرحجازي ونبيل عبد الحميد وحازم ويفى و نبيل عبد الحميد ورامي على وأحمد حامد وعمرو أبو زيد، وألحان هاني عادل وهشام طرخان.

هذا بالإضافة إلى أغنيتى "الجاسية" و"وشوش تجاعيد" التي تم عمل ريمكس لهما. يشار إلى أن التوزيعات الموسيقية لأغنيات الألبوم بالكامل من فريق "وسط البلد".

اقرأ أيضاً

فريق وسط البلد يستعد لحفلة "S.O.S"


"استفتاح" .. أول فيلم لفريق وسط البلد

محمد عاشور

4/3/2019 3:30:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"