شاهد الصورة الأولى لقاتل مغني الراب نيبسي هاسل

شاهد الصورة الأولى لقاتل مغني الراب نيبسي هاسل

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 15:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 16:56
نيبسي هاسل نيبسي هاسل
ألقت شرطة لوس أنجلوس القبض على مشتبه به في حادثة مقتل مغني الراب نيبسي هاسل بحي هايد بارك في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقا لتقارير الشرطة تم إلقاء القبض على المشتبه به مساء أمس ويدعى إريك هولدر يبلغ من العمر 29 عاما، بتهمة إطلاق النار على نيبسي هاسل بسبب نزاع شخصي بين الطرفين.

هاسل

قتل مغني الراب البالغ من العمر 33 عاما إثر طلق ناري أثناء تواجده خارج متجر شركة ماراثون للملابس في حي هايد بارك جنوب لوس انجلوس، وأسفر أيضا عن إصابة رجلين آخرين بجروح بالغة.



وقال ميشيل مور رئيس شرطة لوس أنجلوس للصحفيين إن هولدر وهو عضو في عصابة اقترب من هاسل والرجال الذين كانوا برفقته وتحدث معهم وحدثت مشادة بين هاسل وهولدر، ثم عاد الأخير حاملا مسدس وأطلق النار على الجميع بشكل متكرر مما أسفر عن مقتل هاسل في الحال وإصابة الرجال الآخرين.

وفي أعقاب إطلاق النار فر هولدر في سيارة شيفروليه كروز 2019 تقودها امرأة مجهولة الهوية لم يتم العثور عليها حتى الآن.

تم نقل أحد المصابين إلى المستشفى بينما عولج الىخر في مكان الحادث ورفض نقله.

وأشار مور إلى أن هولدر كان على خلاف مع هاسل ولكنه لم يحدد تفاصيل هذا الخلاف، مؤكدا أنه خلاف شخصي بين الثنائي.

اقرأ أيضا
مقتل مغني الراب نيبسي هاسل

مقتل المغني جستن كارتر أثناء تصوير كليب لأغنيته

كلمات متعلقة نيبسي هاسل

مروة لبيب

4/3/2019 4:56:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"