استعد لمشاهدة جزء ثان من the Umbrella Academy عبر Netflix

استعد لمشاهدة جزء ثان من the Umbrella Academy عبر Netflix

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 12:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 12:39
The umbrella academy The umbrella academy
أعلنت شبكة Netflix عن إنتاج جزء ثان من مسلسل The Umbrella Academy يتكون من 10 حلقات.

يشهد الجزء الجديد عودة أبطال المسلسل؛ إلين بيج وتوم هوبر وديفيد كاستانيدا وإيمي رافير لامبمان وروبرت شيهان وإيدان جالاجر، ومن المقرر بدء التصوير في فصل الصيف المقبل.



المسلسل مأخوذ عن قصص مصورة تحمل نفس الاسم، حائزة على جائزة أيزنر المرموقة. تدور الأحداث في عام 1989، حيث تلد مجموعة من السيدات في مختلف أنحاء العالم، أطفالا بالرغم من عدم ظهور علامات الحمل عليهن من الأساس. يقرر رجل أن يتبنى 7 أطفال منهم، يتمتعون بقدرات خارقة، ليكرس حياتهم من أجل إنقاذ العالم.

يعتبر المسلسل من أكثر المسلسلات رواجا على الشبكة الأمريكية، وقد عددت المواقع الأجنبية الأسباب التي تدفعك إلى مشاهدته، مثل الاستمتاع بالقدرات الخارقة لأبطاله. فأحدهم قادر التواصل مع الموتى، وآخر يستطيع رمي السكاكين بمنتهى المهارة والخفة، كما أن من بينهم من يسافر عبر الزمن، ومن يستطيع العيش على القمر، ومن تؤثر على أفكار الآخرين وتتحكم فيهم.

إلى جانب أن فكرته الرئيسية تتمحور حول أهمية رابطة العائلة، التي هي أساس نجاح كل شيء يقومون به.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن مسلسل The Umbrella Academy.. نقطة قوة وتشابه مع X-Men


ردود الفعل الأولى على Dumbo.. تيم بورتون يستعيد أيام المجد والفيل يخطف القلوب

كلمات متعلقة netflix the umbrella academy

أمل مجدي

4/3/2019 12:39:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"