بالفيديو- آخر إعلانات Avengers: Endgame.. "أيرن مان" يتحد مع "كابتن أمريكا"

بالفيديو- آخر إعلانات Avengers: Endgame.. "أيرن مان" يتحد مع "كابتن أمريكا"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 11:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 11:51
Avengers Avengers
إذا كنت قلقا على مصير "أيرن مان" العالق في الفضاء إثر استخدام "ثانوس" للأحجار الستة في نهاية Avengers: Infinity War، فعليك أن تطمئن أنه عاد إلى الأرض بخير.

فقد طرحت شركة Marvel إعلانا دعائيا جديدا لفيلمها المرتقب Avengers: Endgame، يكشف أن "إيرن مان"، الذي يجسده الممثل روبرت داوني جونيو، تمكن من العودة استعدادا للحرب الحتمية.

نستمع لصوته مصاحبا للقطات يحتضن فيها خطيبته "بيبر بوتس": "لا يتعلق الأمر بكم ما فقدناه، وإنما بما تبقى لنا".



ويظهر من الإعلان تعاون "إيرن مان" مع "كابتن أمريكا"، الأمر الذي اعتبره كثيرون من مشاهدي المقطع مفتاحا للانتصار في الحرب.

جدير بالذكر أن "ثانوس" كان قد تمكن من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي "نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

في الفيلم الجديد يجتمع المنتقمون مرة أخرى لوضع حد لأعمال "ثانوس" الإجرامية، واستعادة نظام الكون مرة واحدة وإلى الأبد.

ويبدو أن هزيمة "ثانوس" لن تكون مهمة سهلة على الأبطال الخارقين، وقد تستغرق الكثير من الوقت. فقد صرح المخرج جو روسو، بأن الفيلم الجديد الذي يحمل مؤقتا اسم Avengers 4، سيكون الأطول على الإطلاق في تاريخ أفلام شركة Marvel.

ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 26 أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

أمل مجدي

4/3/2019 11:51:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"