بالفيديو- مايسي ويليامز تكشف بالخطأ عن مصير "آريا ستارك" المحزن في الموسم الأخير من Game of Thrones

بالفيديو- مايسي ويليامز تكشف بالخطأ عن مصير "آريا ستارك" المحزن في الموسم الأخير من Game of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 21:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 21:12
مايسي ويليامز مايسي ويليامز
مع اقتراب سلسلة Game of Thrones من نهايتها، لابد وأن عشاق المسلسل يشعرون بالقلق حول مصير شخصياتهم المفضلة بمجرد انتهاء المعركة الملحمية المنتظرة، لذا يمكننا أن نتخيل حالتهم المدمرة بعد أن كشفت مايسي ويليامز عن مصير "آريا ستارك" المحزن.

خلال حلولها ضيفة في برنامج Tonight Show مع جيمي فالون استرجعت ويليامز اللحظات الحاسمة لـ"آريا ستارك" في العرض التليفزيوني الأشهر وعلى الرغم من تكتمها عن تفاصيل الموسم الأخير إلا أن مايسي ويليامز كشفت بالخطأ عن واحدة من أهم اللحظات لشخصية "آريا".



تقول ويليامز" كانت الأيام الأخيرة عاطفية للغاية أن تودع جميع طاقم العمل، خاصة عندما أكتشفت أن آريا ستموت في الحلقة الثانية!"، وهنا اكتشفت الممثلة البريطانية أنها كشفت عن أهم تسريبات الموسم المنتظر فنظرت إلى الجمهور الذي صمت فجأة وسألت فالون ما اذا كان العرض مباشرا أم لا، وهل سيغرد الجمهور عبر Twitter حول هذا الأمر.

طمأنها فالون ولكن ويليامز هربت وتركت الجمهور في حيرة.

بعد أن تبعها فالون وراء الكواليس، عاد الاثنان إلى المسرح يضحكان ويصيحان "كذبة أبريل".
ومن المقرر أن تعود ويليامز لشخصية "آريا ستارك" في الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones الذي ستعرضه شبكة HBO في الـ14 من أبريل الجاري.

اقرأ أيضا
10 نقاط تلخص الموسم الأول من Game of Thrones.. استرجع أهم الأحداث قبل عرض الموسم الأخير

بالفيديو- الحدث الأهم في إعلانات Game of Thrones.. لقاء جون سنو وآريا ستارك بعد 7 مواسم

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/2/2019 9:12:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"