بالفيديو- "ليه كل شمس" أولى أغاني رضوان برحيل المصرية

بالفيديو- "ليه كل شمس" أولى أغاني رضوان برحيل المصرية

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 17:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 17:14
رضوان برحيل رضوان برحيل
طرح المطرب المغربي رضوان برحيل أول أغنية له باللهجة المصرية، بعد تعاقده مع شركة "نجوم ريكوردز".

الأغنية تم طرحها عبر قناة شركة "نجوم ريكوردز" على موقع YouTube وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان رامي جمال ومن توزيع أحمد إبراهيم، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج محمد نبال.

شاهد أغنية "ليه كل شمس"



وكانت شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني قد أعلنت تعاقدها مع الفنان المغربي رضوان برحيل لإنتاج أعماله الفنية.

وجاء الإعلان عبر بيان رسمي أصدرته الشركة، تم من خلاله الكشف عن توقيع التعاقد بين رضوان برحيل وهالة حجازي، العضو المنتدب لشبكة راديو النيل للإنتاج الإذاعي.

وجاء اختيار رضوان برحيل في إطار سعي شركة "نجوم ريكوردز" إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لكونها شركة رائدة في مجال الإنتاج الموسيقي.

وكان رضوان برحيل قد أصدر أولى أغنياته في عام 2014 بعنوان "اواه"، وحصدت نجاح داخل وخارج المغرب، وتجاوزت 39 مليون مشاهدة على موقع YouTube.



فيما كانت آخر أغنية منفردة طرحها حملت اسم "واش"، الأغنية تم طرحها عبر قناة Noubal Media التي تملك حقوق التسويق الرقمي للأغنية على موقع YouTube، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مروان أصيل ومن توزيع محمد علي.

وتم تصوير الأغنية بطريقة الأغاني المصورة تحت إشراف المخرج محمد نبال.



اقرأ أيضا

بالفيديو- رحلة رضوان برحيل.. من حماقي وتامر حسني ولمجرد لـ30 مليون "أواه"

كلمات متعلقة رضوان برحيل

محمد عاشور

4/2/2019 5:14:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"