خاص- ريهام حجاج: زيارتي لـ "بهية" ساعدتني.. هذا ما رأيته

خاص- ريهام حجاج: زيارتي لـ "بهية" ساعدتني.. هذا ما رأيته

خاص FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 15:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 15:50
ريهام حجاج ريهام حجاج
زارت ريهام حجاج مستشفى "بهية" في مبادرة لدعم مريضات السرطان، وعبرت ريهام في تصريحات لـ FilFan.com عن سعادتها بهذه الزيارة.

تأتي الزيارة في إطار احتفال "بهية" بشفاء متعافيات جدد من سرطان الثدي.

وقالت ريهام إنها جاءت لتقديم الدعم للمستشفى والمريضات ومساعدتهن، لكن في الحقيقة بعد هذه الزيارة، وجدت أنهن من ساعدونها وقدمن الدعم لها، بعد ما شاهدته من روح جميلة وأمل، وأن هذه الزيارة أعطتها طاقة إيجابية كبيرة.

ريهام حجاج

وأشارت ريهام إلى أنها انبهرت بالتجهيزات في المستشفى، سواء من الجانب المادي أو المعنوي، وكل من يعمل في بهية يقدم رسالة والأمر ليس وظيفة فقط.

وأكدت بطلة مسلسل "كارمن" إنها رأت في زيارتها الكثير من المتطوعات العاديات، وأنهن يساعدن المحاربات ضد مرض السرطان، وكل شخص له دور اجتماعي يجب أن يقوم به.

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج




اقرأ أيضا

عمرو أديب للشكاوى والأزمات.. فنانات يلجأن له في كل مشكلة


بالفيديو- عودة حلا شيحة للسينما تعيدها للحجاب.. تعرف على تفاصيل دورها الجديد

خاص FilFan

4/2/2019 3:50:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"