هل تقدم Marvel أول بطل خارق مختلف الميول الجنسية قريبا؟

هل تقدم Marvel أول بطل خارق مختلف الميول الجنسية قريبا؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 11:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 11:56
Avengers Avengers
مع طرح فيلم Avengers: Endgame نهاية الشهر الجاري، تكون المرحلة الثالثة من عالم مارفل السينمائي قد انتهت تقريبا، دون أن نعلم الكثير عما تعزم شركة Marvel على تقديمه في المرحلة الرابعة.

عندما سئُل مخرج فيلم Avengers: Endgame، جو روسو، في حوار مع The Huffington Post عن احتمالية ظهور أول بطل خارق ذي ميول جنسية مختلفة أو مثلية في هذه المرحلة، أجاب: "حسنًا، يمكنني أن أؤكد لكم أنكم ستسمعون عن شيء قريب جدًا!".

وكانت الصحافة الفنية الأجنبية تداولت أخبارا تؤكد سعي شركة Marvel لظهور أول بطل خارق مثلي الجنس في فيلم The Eternals.

لم تطرح شركة القصص المصورة الشهيرة قائمة مفصلة بالأفلام التي من المقرر طرحها خلال المرحلة الرابعة، لكن المؤكد أن هذه المرحلة الجديدة تبدأ بعرض فيلم Spider-Man: Far From Home في يوليو المقبل. وبالطبع ستشهد انطلاق مجموعة من الأفلام التي يجري تحضيرها في الوقت الحالي مثل الفيلم المنفرد Black Widow، وجزء ثان من Black Panther، وآخر لـDoctor Strange، إلى جانب فيلم The Eternals.

انطلق عالم مارفل السينمائي مع فيلم Iron Man عام 2008، وبطرح رابع أفلام Avenergs، يكون عدد الأفلام قد وصل إلى 22 فيلما.

اقرأ أيضًا:

هل تنضم أنجلينا جولي لعالم مارفل السينمائي؟

تفاصيل الجزء الثاني من Maleficent.. تعرف على موعد عودة أنجلينا جولي للسينمات

كلمات متعلقة avengers: endgame

أمل مجدي

4/2/2019 11:56:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"