خاص(في الفن)- تعرف على سبب تأجيل عرض مسلسل "الضاهر"

خاص(في الفن)- تعرف على سبب تأجيل عرض مسلسل "الضاهر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 17:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 17:57
محمد فؤاد محمد فؤاد
بعد إعلان قناة "الحياة"، عن موعد بدء عرض مسلسل محمد فؤاد "الضاهر"، الذي كان مقرر له يوم السبت 30 مارس، فوجئ المشاهدون بعدم عرضه دون ذكر أسباب.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن السبب وراء عدم عرض مسلسل "الضاهر" يعود إلى تعديلات جديدة في سيناريو، فضلا عن تعديلات في مونتاج بعض الحلقات، تقرر معها تأجيل موعد عرضه لإشعار أخر.

كما تبين أنه لم يحسم الأمر حتى الآن بشأن تأجيل عرضه إلى شهر رمضان كما ردد البعض، حيث لم يتم تحديد موعد له حتى وقتنا الحالي بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان محمد فؤاد في استئناف تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الضاهر" خلال الأيام القليلة المقبلة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعمل صناع العمل حاليا على حجز مواقع تصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "الضاهر".

مسلسل "الضاهر" يتضمن 30 حلقة، ويشهد عودة محمد فؤاد للدراما التليفزيونية مجددا، بعد غياب ما يقرب من 9 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلي من حياتي عام 2010.

يشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.

اقرأ أيضا

خاص(في الفن)- نكشف الحقيقة وراء قتل محمد فؤاد في "الضاهر"

القصة الكاملة لأزمات مسلسل "الضاهر" قبل عرضه على "الحياة".. المنع وصراع الصديقين

رحيم ترك

4/1/2019 5:57:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"