خاص- أشرف عبد الباقي يكشف خطته لعرض "جريما في المعادي"..أسيوط ليست المحطة الأخيرة

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف خطته لعرض "جريما في المعادي"..أسيوط ليست المحطة الأخيرة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 13:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 13:29
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
بعد نجاح أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة، في عرض مسرحية "جريما في المعادي"، في محافظتي بورسعيد والمنيا، يستعد حاليا لعرضها في محافظة أسيوط يوم الأربعاء 3 أبريل الجاري.

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع Filfan.com، عن خطته المقبلة لمسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "أسيوط لن تكون المحطة الأخيرة للعرض خارج مسرح الريحاني، لقد وضعنا خطة لتقديم العرض في جولة تشمل جميع محافظات مصر خلال الفترة المقبلة".

وأضاف عبد الباقي: "نعمل على الوصول للجمهور في جميع المحافظات، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع كي يشاهدوه. فهناك كثيرون لا يستطيعون السفر لمشاهدته في القاهرة، فضلا عن أن ذلك عامل مهم للمواهب الجديدة بالفرقة ليتعرف عليهم الجمهور بشكل أكبر".

وأكد عبد الباقي عن أن عرض مسرحية "جريما في المعادي" مستمر في موعده بمسرح الريحاني بوسط البلد، موضحا إن فرقته المسرحية تتكون من 40 ممثلا، مقسمه لفرقتين كل فرقة بها 20 ممثلا، الأولى ستعرض كما هي على مسرح الريحاني، وفي الوقت نفسه تقدم الفرقة الثانية العرض في جولتنا الحالية بالمحافظات".

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا

صورة- أشرف عبد الباقي يفاجيء عروسين في المنيا

خاص (في الفن)- تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" على MBC

رحيم ترك

4/1/2019 1:29:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"