فيديو - ماذا قالت رانيا يوسف عن شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في دبي

فيديو - ماذا قالت رانيا يوسف عن شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في دبي

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 13:21
رانيا يوسف تعلن تضامنها مع شيرين عبد الوهاب رانيا يوسف تعلن تضامنها مع شيرين عبد الوهاب
انضمت الفنانة رانيا يوسف لقائمة الفنانين الذين أعلنوا دعمهم للمطربة شيرين عبد الوهاب، في أزمة اتهامها بإهانة مصر، مؤكدة على مصريتها وإخلاصها لوطنها.

نشرت رانيا يوسف على حسابها الرسمي على Twitter فيديو من حفلة شيرين الأخيرة بدبي، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "ماشربتش من نيلها"، وعلقت عليها كاتبة: بنت مصر.




ويأتي تضامن رانيا مع شيرين بعد اتهام الأخيرة بغهانة مصر بسبب تصريحات خلال حفلها بالبحرين، مما تسبب عليه تقديم عدة بلاغات ضدها للنائب العام، كما قرر مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إيقافها عن الغناء لحين انتهاء التحقيق معها، الذي تقرر له يوم 10 إبريل الجاري.

وكانت قد أحيت حفلا غنائيا في القرية العالمية بدبي مساء الجمعة 29 مارس.

يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "وبينا معاد" وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.


رانيا يوسف شيرين

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بعد قرار إيقافها عن الغناء في مصر.. شيرين عبد الوهاب تشعل حفل دبي بالرقص

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب غيابها عن جلسة التحقيق معها

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"