الإعلانات تفسد نجاح الحلقة الأولى من "قيد عائلي"

الإعلانات تفسد نجاح الحلقة الأولى من "قيد عائلي"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 31 مارس 2019 - 13:28 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مارس 2019 - 13:28
ميرفت أمين ميرفت أمين
على الرغم من ردود الأفعال الإيجابية حول أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قيد عائلي"، تسبب الإقبال الإعلاني الكبير على المسلسل، في إفساد هذه المتعة، وقطع تركيز الجمهور في أحداث المسلسل ما صعب تعرف المشاهدين على الشخصيات الرئيسية به.

وجود عدد كبير من النجوم في مسلسل "قيد عائلي"، تسبب في إقبال كثيف عليه من الجهات المعلنة، فأفسدت الفواصل الإعلانية التي وصلت في بعض الأحيان إلى 30 دقيقة متصلة في إفساد متعة المشاهدة والتركيز مع أحداث المسلسل، وجعل من التعرف على شخصياته الأساسية أمرا صعبا، ما دفع عدد كبير من الجمهور إلى إعلان غضبه من الإعلانات على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بدلا من الإشادة بالعمل.

من ناحية أخرى يواصل مخرج العمل تامر حمزة تصوير أحداث المسلسل التي لم تنته بعد، خاصة أنه من المفترض التحضير للجزء الثاني بمجرد الانتهاء من الجزء الأول قبل شهر رمضان المقبل.

ويعتبر مسلسل "قيد عائلي" من الأعمال التي تعرضت لكثير من الشائعات بعد اعتذار عدد كبير من النجوم عنه بسبب الأجر، بالإضافة لتعرض الجهة المنتجة لأزمة مالية.

ويشارك في بطولة مسلسل "قيد عائلي" عدد كبير من الفنانين منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا:


سيمون ترتدي الحجاب في مسلسل "قيد عائلي" لهذا السبب


خاص- عزت العلايلي: هذا سبب عودتي لمسلسل " قيد عائلي"

إنجي سمير

3/31/2019 1:28:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"