سخرية نجوم الفن من مباراة الزمالك والأهلي..القمة المبلولة ومطالبه بمهاجم سباح فراشة

سخرية نجوم الفن من مباراة الزمالك والأهلي..القمة المبلولة ومطالبه بمهاجم سباح فراشة

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 مارس 2019 - 23:45 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مارس 2019 - 0:0
مباراة الزمالك والأهلي مباراة الزمالك والأهلي
ما بين السخرية من سوء أرضية الملعب والأمطار الشديدة ومستوي اللاعبين..جاءت ردود فعل نجوم الفن على مباراة القمة بين الزمالك والأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي، وظهرت دون المستوي المنتظر من عشاق كرة القدم.

نشر محمود البزاوي صورة لأحد مشاهده مع محمد هنيدي من فيلم "همام في أمستردام" وهو يصطاد البط من ترعة صغيرة، وعلق عليها "يلا ياطه أنزل حاول تجيب جول.. الأهلي والزمالك"




فيما وصف المطرب محمود العسيلي مباراة الزمالك والأهلي بـ "القمة المبلولة"، متسائلا "هل هذه مواصفات أحسن ستاد في جمهورية مصر العربية؟"




وسخر مصطفى خاطر أحد نجوم فرقة "مسرح مصر" من مباراة الزمالك والأهلي وكتب عبر Twitter، "وانا قاعد بتفرج على ماتش الأهلي والزمالك..اتزحلقت مرتين".






فيما كتب صلاح عبد الله "غزارة الإمطار، والنتيجة إصفار، حبايب ولكن يا خسارة الانتظار..ماتش بايخ".






وأكد محمد أنور ان المكسب الوحيد من المباراة هو عدم غرق أحد اللاعبين، متسائلا عن كيف يكون هذا مستوى اللقاء الذي ينتظره الجميع طوال العام لمشاهدته.




كما اعرب نبيل الحلفاوي عن رضاه بالتعادل السلبي بين الزمالك والأهلي، نظرا للظروف التي لاعبوا من خلالها المباراة.





أما عمرو أديب فتحدث خلال برنامجه "الحكاية" مستنكرا سوء أرضية الملعب والأمطار معلقا: "ده منظر".



وأعرب عن تخوفه خلال المباراة من احتياطي فريق الأهلي موضحا انه الأحمر يضم لاعبين من العيار الثقيل وثمنهم مئات الملايين ولا يقارن باحتياطي الزمالك البسيط.
كما أشاد بصمود لاعبي الزمالك في المباراة وتحقيق التعادل أمام الأهلي، وأنه كان لدي شعوره بالخوف من الدقيقة 98 والتي يتميز بها الأهلي في اقتناص الفوز باللحظات الأخيرة.



كما سخر مصطفى بسيط أحد نجوم فرقة "مسرح مصر"، من ملعب المباراة، موضحا أن الأهلي يحتاج مهاجما لدية مهارة السباحة بطريقة الفراشة، ومدافعا يسبح للخلف من أجل تحقيق الفوز على الزمالك.




وأكد يوسف الشريف أنه حاول البحث عن شيء إيجابي طوال المباراة ولم يجد






قارن أحمد السعدني بين الدربي المصري والسعودي، وأكد أن الأخير يتفوق بسنين ضوئية من حيث مستوي الفرق والمدربين والملعب والجمهور والنقل التليفزيوني.

وأكد السعدني أن الريادة في كرة القدم لم تعد في كفة الأندية المصرية.



لكن الفنانة رشا مهدي تعاطفت مع اللاعبين بسبب ظروف الطقس السيء اثناء المباراة.




يشار إلى أن مباراة الزمالك والأهلي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وظهرت بمستوى ضعيف، فضلا عن الأمطار الغزيرة التي غمرت ملعب برج العرب، مما أثر على أداء اللاعبين.

محمود العسيلي

مصطفى بسيط

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى ترفض اتهام محمد رمضان بتدمير أخلاق الشباب

صورة- محمد إمام عن "لص بغداد" و"هوجان": حاجة ماتشفتش قبل كدة

رحيم ترك

3/31/2019 12:00:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"