مي العيدان عن انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب: يا شماتة ريم البارودي

مي العيدان عن انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب: يا شماتة ريم البارودي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 مارس 2019 - 14:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 مارس 2019 - 14:27
مي العيدان مي العيدان
لم تفوت الإعلامية الكويتية مي العيدان إعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب دون التعليق على الأمر.

ذكَرت مي متابعيها أنها سبق وأخبرتهم قبل أشهر أن سعد وسمية سينفصلان، كما قالت إن كلاهما سبق وتزوج أكثر من مرة متذكرة ريم البارودي وأنها الآن تشمت فيهما.




يذكر أن أحمد سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب من خلال صورة نشرها عبر حسابه على Instagram ظهر فيها مع نجليه وكتب أنه قرر الانفصال عن سمية(التفاصيل).

فيما أكدت سمية الخشاب أنها رفعت دعوى خلع ضد أحمد سعد للضرر، وقالت إنها اتخذت هذا القرار من أشهر، ولأن سعد مر بظروف صحية قررت تأجيل الأمر، وبمجرد أن عادت لعملها وطرحت أغنيتها "بتستقوى" تفجرت الغيرة بداخله.

وأكدت سمية الخشاب أنها على مدار عام ونصف العام هي فترة زواجهما تفرغت لبيتها وأسرتها على حساب عملها وصحتها وأعصابها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بها أن تقدمت بدعوة خلع منه، بحسب تصريحاتها للمصري اليوم.

مي العيدان

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لسمية الخشاب وأحمد سعد من بداية العلاقة الروحانية ..شائعة حملها ورسائل لطليقته ريم البارودي لنهاية بالخلع

بالفيديو- الأنانية والمرض النفسي..هذا ما قالته سمية الخشاب قبل أسبوع من الانفصال

نهال ناصر

3/29/2019 2:27:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"