كريس إيفانز يتحدث عن نهاية "كابتن أمريكا" في Avengers: Endgame.. حقيقة اعتزاله التمثيل

كريس إيفانز يتحدث عن نهاية "كابتن أمريكا" في Avengers: Endgame.. حقيقة اعتزاله التمثيل

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 مارس 2019 - 13:7 | آخر تحديث: الخميس ، 28 مارس 2019 - 13:7
كريس إيفانز كريس إيفانز
منذ انضمامه لعالم مارفل السينمائي في عام 2011، أصبح الممثل كريس إيفانز واحدا من أهم الممثلين الذين يجسدون الأبطال الخارقين على شاشة السينما.

الممثل الذي اشتهر بتجسيد دور "كابتن أمريكا"، تحدث عن آخر يوم تصوير في فيلم Avengers: Endgame، الذي يشهد توديعه لشخصية البطل الخارق. وقال في حواره مع the Hollywood reporter، "لقد كان الأمر مؤثرا بشكل مفاجئ".

لا تزال نهاية "كابتن أمريكا" في Avengers: Endgame غير معروفة، وقد حرص الممثل على أن يبقى الأمر سرا، قائلا: "إنها نهاية جيدة حقا، لقد شاهدت الساعة الأولى منه".

وتابع مازحا: "لا أستطيع أن أصدق أنهم نجحوا في إعداد إعلان دعائي لأن الكثير من لقطاته تحرق الأحداث بصريا... سترون، هناك الكثير من الشخصيات... ". توقف بعدها عن الحديث، ثم استدرك: "ربما لم يكن على أن يقول ذلك".

وحول متعلقات الشخصية التي قرر الاحتفاظ بها، صرح بأنه سيطلب الاحتفاظ بالبذلة، مضيفا: "لم أطلب يوما الاحتفاظ بها، وقد حصل كريس هيمسوورث على البذلة كاملة، أريد البذلة كاملة".

في سياق متصل، نفى إيفانز شائعة اعتزاله التمثيل، موضحا: " "لم أقل كلمة تقاعد أبدا. إنها فكرة بغيضة حقًا أن يقول أحد الممثلين إنه سيتقاعد، إنه ليس بالشيء الذي يمكنك اعتزاله".

اقرأ أيضًا:
تفاصيل الجزء الثاني من Maleficent.. تعرف على موعد عودة أنجلينا جولي للسينمات


صورة- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها الستة لحضور هذا الفيلم

أمل مجدي

3/28/2019 1:07:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"