بيان - "المهن التمثيلية" تلغي عضويتي عمرو واكد وخالد أبو النجا للخيانة العظمى

بيان - "المهن التمثيلية" تلغي عضويتي عمرو واكد وخالد أبو النجا للخيانة العظمى

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 مارس 2019 - 2:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مارس 2019 - 8:22
عمرو واكد وخالد أبو النجا عمرو واكد وخالد أبو النجا
قررت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان أشرف زكي، إلغاء عضويتي الفنانين خالد أبوالنجا وعمرو واكد، وذلك فى اجتماع مجلس النقابة الذى أنعقد يوم 26 مارس.

وذلك بسبب تصريحات كل من عمرو واكد وخالد أبو النجا، المسيئة لمصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن.

وينص جزء من بيان نقابة المهن التمثيلية ما يلي: "تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها فى اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر".

بيان نقابة المهن التمثيلية

وكان أخر أعمال عمرو واكد التليفزيونية مسلسل "الحرباية" الذي عرض في رمضان 2017، مع هيفاء وهبي، ودينا، وخالد كمال، وأحمد صيام، ورحاب الجمل، من تأليف أكرم مصطفى ورانيا عاطف، وإخراج مريم أحمدي وأيمن صقر ومحمود إدريس.

جدير بالذكر أن آخر مشاركة فنية لخالد أبو النجا كانت من خلال فيلم "بائع البطاطا المجهول"، والذي رفضت الرقابة على المصنفات التصريح بعرضه، وهو من إخراج أحمد رشدي، والأداء الصوتي لـ خالد أبو النجا وتارا عماد.

اقرأ أيضا


صورة- إسعاد يونس تحيي الذكرى الـ14 لوفاة أحمد زكي بهذا المشهد


صورة- مي عز الدين لإيمان السيد: هتبقي أقرب الناس

نسمة أحمد

3/27/2019 8:22:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"