شيرين عبد الوهاب: أنتم من نعم ربنا عليا

شيرين عبد الوهاب: أنتم من نعم ربنا عليا

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مارس 2019 - 9:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مارس 2019 - 9:6
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب الشكر لكل من ساندها في أزمتها التي تسببت فيها تصريحاتها الأخيرة في حفل البحرين، ووصفت حبهم لها بأنه من نعم ربنا عليها.

نشرت شيرين تدوينة على حسابها الرسمي على Twitter جاء بها: "من نعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي؛ شكراً من كل قلبي لزميلاتي الفنانات الكبار وكل الفنانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايماً في ضهر بعض في الشدائد".




وكان عدد كبير من الفنانين والإعلاميين قد أبدوا تعاطفهم ودعمهم لشيرين في أزمتها الحالية، بعد صدور قرار من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء وتحويلها للتحقيق. اقرأ التفاصيل

يذكر أن شيرين تعرضت الأيام الماضية لأزمة شديدة لاتزال فصولها دائرة حتى الآن، بعد البلاغ الذي قدمه ضدها المحامي سمير صبري للنائب العام، يتهمها فيه بالإساءة لمصر واستدعاء المنظمات الأجنبية للتدخل في شئون مصر الداخلية، بسبب تصريحها في حفل أقامته في البحرين أن من يتحدث في مصر يتم سجنه.


شيرين



اقرأ أيضا:
بالصور- محامي شيرين يطالب بفحص فيديو الأزمة أمام مختصين

شيرين عبد الوهاب: هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب

FilFan

3/26/2019 9:06:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"