صور- نجوم الفن يهنئون أشرف زكي بفوزه نقيبا المهن التمثيلية

صور- نجوم الفن يهنئون أشرف زكي بفوزه نقيبا المهن التمثيلية

نسمة أحمد | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 24 مارس 2019 - 2:41 | آخر تحديث: الأحد ، 24 مارس 2019 - 2:41
أشرف زكي أشرف زكي
حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان أشرف زكي، بفوزه بمقعد النقيب بالتزكية، وذلك مساء الجمعة 22 مارس.

ونشرت الفنانة روجينا زوجته عبر حسابها على Instagram، صورا من مشاركتها في دعمه أثناء الانتخابات مع أسرته وأصدقائهما، وعلقت عليها قائلة :" الحمد لله لأول مره في تاريخ نقابة المهن التمثيلية فوز أشرف زكي بالتزكية، على مقعد النقيب"، واختتمت حديثها تشكر ربنا.



ونشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها على Instagram، صورة مقسمة إلى نصفين، أحدهم برفقة أشرف زكي، وأخرى برفقة زوجته روجينا، وعلقت عليها تهنئه بفوزه نقيب للمهن التمثيلية.



ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على Instagram، صورة لأشرف زكي برفقة زوجته روجينا من الانتخابات، وعلقت تبارك له على فوزه نقيب للمهن التمثيلية.



ونشرت المطربة أمينة عبر حسابها على Instagram، صورة لأشرف زكي برفقة روجينا من الانتخابات، وعلقت قائلة :" مبرووك يا دكتور تستاهلها مليووون مرة فخورة أني كنت من تلامذتك النقيب المحترم أشرف زكي، ونجمتى المفضلة رفيقة عمرك وحبيبة قلب الكل".



ونشر الفنان كريم عفيفي عبر حسابه على Instagram، صورة لأشرف زكي، وعلق عليها يهنئه بفوزه نقيبا للمهن التمثيلية، وتابع إنه بمثابة أخ كبير للفنانيين.



روجينا

ريهام حجاج

بوسي شلبي

أمينة

كريم عفيفي

اقرأ أيضا

أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية بالتزكية


هل تعلن كارول سماحة طلاقها بهذه الطريقة أم تروج لعمل فني جديد؟

نسمة أحمد

3/24/2019 2:41:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"