"أنا عندي زعيم ياكلكم" و"أستنجد بالرئيس والدنا كلنا".. 5 فنانين استنجدوا بالسيسي

"أنا عندي زعيم ياكلكم" و"أستنجد بالرئيس والدنا كلنا".. 5 فنانين استنجدوا بالسيسي

FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 23 مارس 2019 - 16:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 أبريل 2019 - 14:1
فنانون استنجدوا بالرئيس عبد الفتاح السيسي فنانون استنجدوا بالرئيس عبد الفتاح السيسي
تواجه لمطربة شيرين عبد الوهاب، الاتهام بالإساءة لمصر، بعد تصريحها الذي قالته في حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين، وصدر قرار بوقفها عن الغناء، هذه القصة شغلت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حتى ظهرت شيرين لتوضح الحقيقية وتستنجد بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

لكن شيرين لم تكن الفنان الأولى التي تستنجد بالرئيس، سبقها عدد من النجوم، منهم من استجد به على الهواء قائلاً: "أنا عندي زعيم ياكلكم كلكم لو عرف إننا هنا"، وأخرى اتهمت مطربا بابتزازها وتعذيبها، وفي التقرير التالي نرصد لكم 5 فنانين استنجدوا بالرئيس السيسي.

شيرين VS نقابة المهن الموسيقية

شيرين تبكي

بعد قرار وقفها من الغناء بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير في البحرين، ظهرت شيرين في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، لتعلق على القرار وتستنجد بالسيد الرئيس.

وقالت شيرين: "أشعر أن هناك من يتربص بي، ويريد تشويه صورتي، ولذلك اتصلت بك لتوضيح الموقف، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور، (أنا هنا بتكلم براحتي، في مصر اللي بيتكلم يتحبس)، وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل".

وأضافت: "والله العظيم أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل، وأناشد السيد الرئيس والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي، لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته".

شمس VS سعد الصغير

شمس وسعد الصغير

نشرت الراقصة شمس استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي لحمايتها من المطرب سعد الصغير، وروت حكايتها مع سعد الصغير التى بدأت منذ زواجها منه منذ 7 سنوات، واتهمته بسوء معاملتها بالضرب والسب، وأنه خطفها وأجبرها على التوقيع على وصولات أمانة على نفسها، والتخلص من حملها

وقالت شمس أن سعد قام بتصويرها عارية دون ملابس لابتزازها، وأنه يستغل معارفه لتحرير محاضر كيدية، ويحبسها لأيام في القسم.

خالد سليمVS محمد فؤاد

خالد سليم

استنجد الفنان خالد سليم أيضًا بالرئيس السيسى لكن هذه المرة بشكل مختلف، بعد تعرضه لمقلب دبره له المطرب محمد فؤاد في برنامجه "فؤش في المعسكر".

أحداث البرنامج تدور حول ظهر جنود إسرائيليين وبدء التحقيق مع الضيف، وفور ظهورهم وبدء التحقيق صرخ خالد سليم: "أنا عندي زعيم ياكلكم كلكم لو عرف إننا هنا، رئيسي عبدالفتاح السيسي، أنا بحب السيسي".

أحمد عز VS زينة
أحمد عز وزينة

الفنان أحمد عز أيضًا استنجد بالرئيس السيسي، لكن في واقعة مختلفة تمامًا لم تحدث من قبل، حيث استنجد بالرئيس لوقف قرار محكمة الأسرة بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة منه.

وكانت هيئة الدفاع الخاصة به أصدرت بيانًا تعلق فيه على حكم محكمة الأسرة في قضيته مع زينة وإثبات نسب طفليها، وجاء في البيان: "سنتقدم بشكوى لمعالي رئيس الجمهورية وسيادة المستشار وزير العدل لصدور الحكم بالمخالفة للقانون".

وائل صديقي "سيب إيدي"
وائل صديقي

فور نشر كليب أغنية "سيب إيدي"، تعرض مخرج الكليب وائل صديقي لهجوم شديد، واتهامات بإفساد الذوق العام لما يحتويه الكليب من مشاهد شبه عارية لبطلته.

بعد تعرضه للهجوم، نشر فيديو عبر صفحته الشخصية أبضًا، ولكن هذه المرة ليوضح الأسباب وراء تصوير هذا الكليب، ويوجه رسالة للرئيس السيسي.

واستنجد صديقي بالرئيس من سيطرة المنتجين على حرية الفكر قائلًا: "فاكر يا ريس لما اجتمعت بالفنانين وطالبتهم بشغل حلو والعودة لزمن الفن الجميل، أريد أن أوضح ياريس أن هذا الموضوع ليس بيد الفنانين لأنهم ليسوا أكثر من مجرد أدوات".

وكان وقتها –في 2015- قد صدر حكم من محكمة جنح العجوزة بحبس المتهمة رضا الفولي بطلة الكليب، بالسجن سنة مع أشغال، وبالعقوبة نفسها علي رزق رمضان الذي شارك في تصوير الكليب، كما صدر الحكم غيابيًا ضد الصديقي، الذي يحمل الجنسية الأمريكية وسافر إلى الولايات المتحدة مع بداية القضية.

FilFan

4/26/2019 2:01:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"