فيديو – كلمة مؤثرة لآسر ياسين أثناء تكريمه في مهرجان الأقصر

فيديو – كلمة مؤثرة لآسر ياسين أثناء تكريمه في مهرجان الأقصر

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 23 مارس 2019 - 12:10 | آخر تحديث: السبت ، 23 مارس 2019 - 12:26
آسر ياسين آسر ياسين
ألقى الفنان الفنان آسر ياسين كلمة مؤثرة أثناء تسلمه درع التكريم، الذي حصل عليه في ختام الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر الإفريقية، واعتذر عن عدم حضوره فعاليات المهرجان لظروف خاصة.

شكر الفنان آسر ياسين القائمين على الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، ونشر على حسابه الرسمي على Instagram فيديو قصير لكلمته المؤثرة التي ألقاها بعد منحه درع التكريم، التي شكر فيها الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، وعزة الحسيني مديرة المهرجان، والسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان.

قال آسر: الإنسان نتاج علاقاته بمن حوله، ونتعرف عليه من خلال أعماله وعائلته وأصحابه، وأنا من أهم من أثر في فكري كان جدي أركان حرب فؤاد ياسين، الذي توفي منذ عشرة أيام، وأهدي له هذا التكريم، لأن طالما أنا موجود سيظل هو موجود.



وضجت القاعة بالتصفيق تحية لآسر بمجرد ذكر اسم جده، وبعد انتهائه من هذه الكلمة، بعدما وضح عليه التأثر الشديد، رغم محاولته إخفاء ذلك.

يذكر أن آخر أعمال آسر ياسين كان فيلم "تراب الماس" ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

آسر ياسين

اقرأ أيضا:
آسر ياسين: محمود عبد العزيز ساعدني قبل عملي مع داود عبد السيد
آسر ياسين في ندوة الأقصر للسينما الإفريقية: لم أخف من المقارنة مع أحمد زكي وهذا أول أجر حصلت عليه

FilFan

3/23/2019 12:26:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"