مقتل المغني جستن كارتر أثناء تصوير كليب لأغنيته

مقتل المغني جستن كارتر أثناء تصوير كليب لأغنيته

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مارس 2019 - 18:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مارس 2019 - 18:14
جستن كارتر جستن كارتر
لقي مغني الكنتري الصاعد، جستن كارتر، مصرعه أثناء تصويره لكليب لأغنيته الجديدة يوم السبت 16 مارس 2019.

وجاء السبب وراء وفاة المغني هي طلقة نارية من مسدس كان بحوزته أثناء تصوير الفيديو، وكان يستخدم كأحد الأدوات في الفيديو، الذي صور في بيته.

يأتي موت كارتر البالغ من العمر 35 عامًا في نفس الأسبوع الذي تعاقد فيه مع شركة إنتاج وأطلق فيه أغنيته المنفردة Love Affair على تطبيقات الموسيقى المختلفة مثل Youtube وSpotify.



قال مدير أعماله، مارك أثرتون، أن مغني Love Affair تعاقد مع شركة Triple Threat قبل وفاته بأيام. ونسبة إلى ABC فإن أثرتون لا يعلم الكثير من التفاصيل إلا أنه حادث غير مقصود وقع أثناء التصوير.

أضاف المدير: "رأينا أن جستن امتلك الجدارة ليكون مثل جارث بروكي في المستقبل. كان مضحكا كالبهلوان ولكنه عمل بجهد حين يتطلب الأمر".

قالت والدة المغني الراحل، سيندي ماكليلان، أن المسدس الذي كان في جيبه أصاب جفنه.

قال البيان الذي نشر على صفحته عبر Facebook: "أراد جستن دائمًا أن يصعد للقمة. من المحزن أن ينتهي الأمر هكذا ولكن اسم جستن وموسيقاه أصبحا معروفين عالميًا الآن."



اقرأ أيضًا:

نرشح لك 5 أغنيات أجنبية تسمعها في عيد الأم

شين داوسن يعتذر بعد إعلانه ممارسة الجنس مع قطته

كلمات متعلقة جستن كارتر

أحمد حتحوت

3/22/2019 6:14:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"