بالفيديو- الحلقة التاسعة من برنامج رانيا يوسف MORE ABOUT RANIA..مفاجأة ابنتيها في عيد الأم

بالفيديو- الحلقة التاسعة من برنامج رانيا يوسف MORE ABOUT RANIA..مفاجأة ابنتيها في عيد الأم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مارس 2019 - 1:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مارس 2019 - 1:20
رانيا يوسف وابنتيها ياسمين ونانسي رانيا يوسف وابنتيها ياسمين ونانسي
عرضت الفنانة رانيا يوسف الحلقة التاسعة من برنامجها MORE ABOUT RANIA، عبر حسابها على Instagram، وكانت خاصة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم.

مع بداية الحلقة واثناء حديث رانيا يوسف، اقتحمتا ابنتيها التصوير ليقدما لها الهدايا بمناسبة عيد الأم، وقالت ابنتها الكبري "ياسمين" أو "جيسي" كما تطلق عليها، أنها لا تواظب على تقديم هدايا كبيرة لها في عيد الأم فقد تكتفي بوردة فقط في هذه المناسبة.

كما أوضحت جيسي إن أكثر ما تحبه في والدتها هو طيبة قلبها، ولكنها ترفض أن تدخل مجال التمثيل مثلها، كما تحرص دائما على الإتصال الهاتفي مع والدتها للاطمئنان عليها اثناء تصوير أعمالها الفنية.

أما "نانسي" ابنتها الصغرى فأكدت إنها من عشاق التمثيل وتتمنى أن تكون فنانة في المستقبل، كما أوضحت أن أكثر ما يغضبها من والدتها هو عدم ردها على اتصالها الهاتفي عندما تكون مشغولة بالتصوير.



يذكر أن رانيا يوسف تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "وبينا معاد" وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف تشارك جمهورها بلحظات من حياتها العائلية.. هي وابنتيها في المطبخ

صورة- بيان شيرين عبد الوهاب للرد على قرار إيقافها عن الغناء واتهامها بالإساءة لمصر

رحيم ترك

3/22/2019 1:20:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"